الثلاثاء 25 يناير 2022 06:18 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

بعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث في البدرشين

اليوم الاخباري

ألقت عروس بنفسها من غرفة نومها بالطابق الثالث بمنطقة البدرشين، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري الاستماع إلى أقوال زوجها وأفراد أسرتها.

الهروب من الزواج

كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تلقت بلاغا من المستشفى بسقوط فتاة من الطابق الثالث ونقلها إلى المستشفى، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين عروس 16 سنة شرعت في الانتحار بعد 24 ساعة من زواجها.

الإجبار على الزواج

كشفت التحريات أن أهل العروس حضروا إلى منزل الزوجية للاطمئنان عليها ومباركة زواجهما، وتركت العروس أسرتها مع زوجها الذي يبلغ من العمر 40 سنة بدعوى تجهيز العصير لهم، وفوجئت الأسرة بعد لحظات بصوت ارتطام جسم بالأرض.

وقالت التحريات إن العروسة قفزت من الطابق الثالث لمحاولة الانتحار بعد إجبارها على الزواج من شخص أكبر منها بـ 24 سنة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في الوقت نفسه تواصل تحريات قسم شرطة البدرشين أيضا التحقيق في أقدم عريس على الانتحار بعد ساعات من دخوله شقته الزوجية، وقالت إنه ترك العروس في غرفتها وذهب إلى المطبخ وطعن نفسه بالسكين وسقط على الأرض جثة هامدة.

استغاثة الزوجة

كان قسم شرطة البدرشين تلقي بلاغا من المستشفى بوصول جثة شخص 26 سنة، مصاب بجرح طعني نافذ في منطقة البطن، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبسؤال أسرته أكدت ووالدته أنه تخلص من حياته عقب اختلائه بعروسته بشقة الزوجية.

وكشفت التحريات أن المتوفى لم يتمكن من الدخول بزوجته وتركها بحجة الدخول إلى الحمام وعند غيابه لحقت به العروس لتكتشف سقوطه جثة هامدة على الأرض فاستغاثة بأسرته.

عروس البدرشين الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto