الأحد 5 ديسمبر 2021 04:14 مـ
محمد صلاح يكشف عما حدث بينه وبين رونالدو قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدالفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١جنازة ”أضخم امرأة فى العالم” بالشرقية بعد وفاتها عن عمر 29 عاماالصحة: مصر تتسلم 3 ملايين و900 ألف جرعة أسترازينيكا بنهاية ديسمبر الجارىصور الأقمار الصناعية تثبت قصف الجيش الأثيوبى لسد تيكيزى فى حربها ضد تيجراىالأهلي يحسم مصير الراحلين بقرار مهم قبل ميركاتو الشتاءالرئيس السيسي يشهد اليوم احتفالية ”قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم100 عام على ميلاد الأسطورة والت ديزنى.. أفلس فى البداية قبل أن يصبح أسطورةالإسماعيلى: لم نتراجع عن شرط إقالة براون حال الخسارة فى 3 مباريات متتاليةوزير الأوقاف: تزوير أى وثيقة أو مستند جريمة دينية ووطنية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

ريال مدريد يطارد مهندس صفقات ليفربول

اليوم الاخباري

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني تحت رئاسة فلورنتينو بيريز، الرئيس التاريخي للعملاق الملكي، إلى بناء فريق جديد قوي خلال الفترة المقبلة قادر على حصد البطولات.

ورصد مسؤولو ريال مدريد عدداً من اللاعبين الذين يسعون للحصول على توقيعهم وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين الثنائي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان وبول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد، فضلاً عن المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

وكشفت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية عن أنه ليس محمد صلاح فقط الهدف الوحيد لريال مدريد في ليفربول حيث هناك صفقة مهمة آخرى يسعون لحسمها.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «ذا أثلتيك» الإنجليزية فإن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مايكل إدواردز مهندس صفقات نادي ليفربول، والذي كان السبب المباشر في بناء الفريق الحالي لـ «الريدز» بكوكبة النجوم في مختلف صفوفه.

ومنذ تولى مايكل إدواردز ملف الصفقات في فريق ليفربول في عام 2016 نجح في حسم عدد من الصفقات المهمة على رأسها التعاقد مع محمد صلاح وأليسون بيكر وفيرجيل فان دايك، وغيرهم من كبار النجوم الذين صنعوا طفرة ليفربول في السنوات القليلة الماضية.

ليفربول صفقات ليفربول ريال مدريد الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto