الأحد 5 ديسمبر 2021 03:56 مـ
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١جنازة ”أضخم امرأة فى العالم” بالشرقية بعد وفاتها عن عمر 29 عاماالصحة: مصر تتسلم 3 ملايين و900 ألف جرعة أسترازينيكا بنهاية ديسمبر الجارىصور الأقمار الصناعية تثبت قصف الجيش الأثيوبى لسد تيكيزى فى حربها ضد تيجراىالأهلي يحسم مصير الراحلين بقرار مهم قبل ميركاتو الشتاءالرئيس السيسي يشهد اليوم احتفالية ”قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم100 عام على ميلاد الأسطورة والت ديزنى.. أفلس فى البداية قبل أن يصبح أسطورةالإسماعيلى: لم نتراجع عن شرط إقالة براون حال الخسارة فى 3 مباريات متتاليةوزير الأوقاف: تزوير أى وثيقة أو مستند جريمة دينية ووطنيةتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

إيهاب جلال أول مدرب مصري يقود بيراميدز في بطولات أفريقيا

اليوم الاخباري

يحل نادى بيراميدز ضيفاً ثقيلا على نظيره عزام يونايتد التنزاني، فى الثانية ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد.

ويأمل الفريق السماوى بقيادة إيهاب جلال في تحقيق نتيجة مميزة فى مستهل رحلته بالمشوار الإفريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

ويعد إيهاب جلال أول مدرب مصري يقود نادى بيراميدز في البطولات الأفريقية، حيث لم يسبق لأى مدرب مصري أن قاد بيراميدز في أي بطولة سوى الدورى والكأس، بعدما شارك بيراميدز في بطولتين فقط تحت قيادة أجنبية.

واكتفى حسام حسن بقيادة بيراميدز في الدورى فقط وكذلك عبد العزيز عبد الشافى الذى قاد النادى السماوى في مباراتين فقط في الدورى.

واختار الاتحاد الأفريقى الكاف طاقم تحكيم لمباراة اليوم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود كل من عبد الله السعيد قائد الفريق للإجهاد، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.

بيراميدز ايهاب جلال الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto