الخميس 21 أكتوبر 2021 04:40 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

السيطرة على حريق مصنع الهلال والنجمة بالعاشر من رمضان

اليوم الاخباري

تمكن ضباط الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بعد 8 ساعات متواصلة دفعت خلالها بـ17 سيارة إطفاء وخزانات المياه من السيطرة على حريق هائل نشب بمصنع الهلال والنجمة بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر، وتمكن رجال الإطفاء من محاصرة النيران، ومنع امتدادها للمصانع المجاورة، واستمرت عمليات التبريد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء محمد والي، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية اللواء عمرو رؤوف، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق كبير بمصنع الهلال والنجمة الذهبية بالمنطقة الصناعية الثالثة، التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وارتفعت ألسنة اللهب جراء ارتفاع نيران الحريق، فيما يحاول رجال وقوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها أكثر مما هي عليه.

قوات الحماية المدنية تحركت على الفور، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، فيما تُجرى حاليًا محاولات السيطرة على الحريق وإخماد النيران، من جانبه، دفع مرفق الإسعاف بمحافظة الشرقية بعدد من سيارات الإسعاف إلى محيط الحريق؛ تحسبًا لسقوط مصابين جراء الحريق، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بالقرب من مكان البلاغ.

حريق مصنع الهلال والنجمة العاشر من رمضان الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto