الخميس 21 أكتوبر 2021 04:42 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

السياسة

مطالب برلمانية بإيقاف العاملين بالحكومة إلا بعد الحصول على اللقاح

اليوم الاخباري

طالب النائب حسين المير، عضو مجلس النواب، جميع الوزارات والمحافظات وأجهزة والدولة والمؤسسات التنفيذية بالجهاز الادارى بتطبيق قرار الدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشؤون المبادرات الصحية، بمنع دخول الموظفين العاملين بقطاعات الحكومة للمقار الخاضعة للجهاز الإداري للدولة إلا بعد التطعيم بلقاح كورونا على أن يتم إمهالهم شهرين من الآن لحين تطعيم جميع العاملين بالدولة.

قال النائب، خلال بيان أصدره، اليوم الثلاثاء، إن هذا القرار يكفل الحفاظ على صحة الموظفين والعاملين بمختلف مؤسسات الدولة ويمنع انتشار فيروس كورونا مؤكداً ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات التي تكفل تطبيق هذا القرار.

كما طالب النائب بضرورة الزام جميع الموظفين والعاملين بمختلف مؤسسات الدولة من الذين حصلوا على لقاح كورونا بالالتزام التام بجميع التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وفى مقدمتها ارتداء الكمامات وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعى مع التعقيم المستمر لمؤسسات الدولة بالمطهرات ضد فيروس كورونا
وكانت وزارة الصحة والسكان قد أكدت أنه حال عدم الحصول على اللقاح يلزم كل الموظفين بتقديم تحليل pcr كل 3 أيام وأنه تم استثناء الحوامل والمرضعات من التعليمات المذكورة.

البرلمان لقاح كورونا الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto