الخميس 21 أكتوبر 2021 05:17 مـ
محمود عثمان يؤكد باننا على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الاسماعيليفي شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

تفاصيل تعافي نضال الشافعي

اليوم الاخباري

تحدث الفنان نضال الشافعي، بعد تعافيه من إصابته بثقب في القولون، ما استلزم خضوعه لجراحتين داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وقال نضال: «الحمد لله صحتي في تحسن، وربنا كريم وعظيم، وتجربة كانت في محلها، وتعلمت منها كثير، وبحب اطمن الجمهور».

كما وجه نضال الشافعي الشكر لكل متابعيه وجمهوره، الذين دعموه خلال فترة مرضه العصيبة، قائلا: «باشكر كل الجمهور الذي دعمني، وكل المتابعين الذين كانوا على تواصل دائم معي، ودعموني، كما أحذر كل الجمهور أيا كان عمره فان صحته بالدنيا وما فيها، وأن هذه الصحة نعمة كبيرة، لا يدرك قيمتها، إلا من يشعر أنها ستنسحب منه، وفعلا الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، فهي مصدر كل شىء في الحياة».

وأشار الفنان نضال الشافعي في حديثه إلى الكواليس التي أدت لتدهور صحته، قبل دخوله إلى المستشفى قائلا: «لا أريد وجع قلوب الجماهير بما حدث معي، ولكنها كانت تجربة قوية، والذي حدث معي كان معجزة، وهي استطاعتي الوقوف على قدمي مرة أخرى، والتحدث مرة ثانية مع الجمهور».

وعن طبيبه المعالج، قال الفنان نضال الشافعي، «أحب أن أوجه الشكر للدكتور العظيم الذي أنقذ حياتي، الدكتور عبد ربه مشهور، الذي يعد من كبار الجراحين في مصر، وهو الذي أنقذ حياتي بعد أن كدت أتعرض لخطر الغيبوبة والتسمم الدموي»

نضال الشافعي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto