الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:49 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الحوادث

مصرع طفل وإصابة 29 شخصا فى انقلاب أتوبيس على الصحراوى الشرقى بسوهاج

اليوم الاخباري

شهد الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 95 انقلاب أتوبيس لنقل الركاب قادم من القاهرة في اتجاه نجع حمادى، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث إصابة 29 شخص من مستقلى الأتوبيس ووفاة طفل تم الدفع بعدد 28 سيارة إسعاف من محافظتى سوهاج وأسيوط وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى لمكان الحادث وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفيات أسيوط.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من قوات تأمين الطرق يفيد بانقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوى الشرقى ووجود مصابين وجثة وتم الدفع بالقوات وسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوقوع حادث انقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 95 اتجاه أسيوط سوهاج وذلك عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة 29 شخص من مستقلى الاتوبيس ووفاة طفل.

تم الدفع بعدد 28 سيارة إسعاف من محافظتى سوهاج وأسيوط وتم الدفع بقوات ومعدات الإنقاذ البرى من إدارة الحماية المدنية لمكان الحادث وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفيات محافظة أسيوط وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق وتمت إعادة حركة السير عقب توقف الطريق جزئيا وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

انتقل اللواء مساعد الوزير مدير امن سوهاج، إلى موقع الحادث لتفقد مكان حادث انقلاب الأتوبيس، ورافق مدير أمن سوهاج في التفقد اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وعدد من القيادات الأمنية والشرطية.

انقلاب أتوبيس على الصحراوى الشرقى بسوهاج الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto