اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الاقتصاد

ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022

اليوم الاخباري

سعر الذهب في مصر يتصدر قائمة الأعلى بحثا في جوجل اليوم، حيث يبحث الكثيرون عن تفاصيل سعر الذهب في مصر، وكيف تأثر بقرار رفع سعر الفائدة الصادر عن البنك المركزي مؤخرا.

وارتفع سعر الذهب اليوم في مصر بقيمة 5 جنيهات، بعد ارتفاعه أمس بقيمة 5 جنيهات أخرى، ويمكن متابعة آخر تحديثات سعر الذهب من خلال الرابط: رابط تحديث أسعار الذهب

سعر الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الذهب اليوم في مصر نهاية التعاملات، 1171 جنيها لعيار 24، وسجل عيار 21، نحو 1025 جنيها، وسجل عيار 18 نحو 878 جنيها، وسجل الجنيه الذهب نحو 8200 جنيها.

ماذا يحدث في سوق الذهب في مصر

وأوضح هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية، أن سوق الذهب في مصر يتأثر بعدة عوامل، ونصح بشراء المشغولات الذهبية، جنبا إلى جنب مع شراء السبائك والجنيهات، موضحا أنها تستخدم ويزيد سعرها أيضا، موضحا أن المشغولات جمعت بين تخزين القيمة والاستخدام بخلاف السبائك والجنيهات، ويمكن متابعة حديث رئيس شعبة المشغولات الذهبية كاملا نهاية الخبر.

كيف تأثر سعر الذهب بقرار البنك المركزي المصري

تأثر سعر الذهب بقرار البنك المركزي رفع اسعار الفائدة، من خلال الإقبال على شهادات البنوك والحد من الطلب على المشغولات الذهبية، ويسجل أسعار الذهب في مصر تراجعا وفقا لمستوياتها نهاية إبريل، ما يعد أحد العوامل المحفزة على الشراء.

أسعار الذهب في مصر

انخفضت اسعار الذهب في مصر بقيمة تصل لنحو 60 جنيها منذ صدور قرار البنك المركزي، وأنهى محمد الإتربي رئيس بنك مصر، الجدل حول صدور شهادات بعائد أعلى من 18%، مؤكدا أنه لن يتم صدور شهادات ادخار بأعلى من هذا العائد.

سعر الذهب في مصر

سجل أعلى سعر للذهب في مصر خلال أزمة اضطراب الأسعار لعيار 21 نحو 1220 جنيها، بينما انخفض ليسجل وقت النشر نحو 1025 جنيها.

ويعتبر الاستثمار في الذهب أحد أهم الاستثمارات في الملاذات الآمنة التي ترتفع قيمتها بمرور الزمن.

وعن توقعات سعر الذهب فهناك اضطراب في الاسواق محليا وعالميا الفترة الحالية، ويتوقع الخبراء استقرار سوق الذهب في مصر حاليا بعد قرار البنك المركزي.

الذهب اسعار الذهب الذهب اليوم الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto