الجمعة 20 مايو 2022 07:02 مـ
الوزراء: لا صحة لخفض مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية في الموازنة العامة الجديدةبيان عاجل لـ«الصحة» حول «جدري القرود» واستعداد الوزارة للتعامل معهالنيابة الإدارية تطلب دفعة من الخريجين للتعيين في «وظيفة معاون» (التفاصيل كاملة)رابطةابناء ابوعطوة وتوابعها تشارك اهالى الخشاينة افتتاح مسجد الرحمةبعد طلب رابطة ابناء ابوعطوة وتدخل النائب ”دندش” محافظ الاسماعيلية يوافق على توسعة كوبرى مصرف الوادىبعد لقاء دندش :المحافظ يوجه بتشكيل لجنة لبحث طلبات الاهالى بمركز الاسماعيليةوفاة الفنان المصري الكبير سمير صبري بأحد فنادق القاهرةرعب فى أوروبا بسبب جدرى القرود.. فرنسا وبريطانيا وإسبانيا والبرتغال على رأس القائمة.. الصحة العالمية: لم يتم تأكيد أي مصدر للعدوى بين...النيابة العامة تأمر بحبس متهمين من المعتدين على فتى من ذوي الهمم بطوخليفربول يطارد قمة تصنيف الأندية الأوروبية بفارق بسيط عن بايرن ميونخ المتصدرالسودان يستنكر بشدة تصريحات إثيوبيا حول منطقة الفشقةالعظمى بالقاهرة تنخفض لـ27 درجة.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة حتى الثلاثاء
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

ارتفاع عدد القتلى فى حادث تدافع جماهير الكاميرون إلى 8 وإصابة 50 آخرين

اليوم الاخباري

ارتفع عدد القتلى من جماهير ومشجعي منتخب الكاميرون خلال مباراة جزر القمر الى ثمانية واصابة نحو 50 مشجعاً خلال خروجهم من ملعب "باول بيا" بالعاصمة ياوندي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا، وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ووفقاً لموقع "CRT" الكاميروني فإن عدد القتلى ارتفع الى ثمانية واصابة 50 مشجعاً بينهم عائلات من الحاضرين لمباراة الكاميرون ضد جزر القمر.

وكانت تقارير عالمية قد أشارت إلى سقوط مصابين في عملية تدافع من قبل الجماهير خلال خروجهم من الاستاد، عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم بحضور عشرات الآلاف من المدرجات.

وتواصل وسائل الإعلام الكاميرونية تغطيتها للحادث المأساوي الذي راح ضحيته أكثر من مشجع مساء الإثنين.

وأكدت الصحفية الكاميرونية أني بايبي عبر حسابها على موقع "تويتر"، أن هناك 8 ضحايا بخلاف إصابة 50 شخصا آخرين.

وتأهل منتخب الكاميرون إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر الشقيق بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت الإثنين على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة الكان في نسختها الثالثة والثلاثين.

بهذه النتيجة يلتقي منتخب الكاميرون نظيره جامبيا في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً.

الكاميرون جزر القمر الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto