الأربعاء 24 أبريل 2024 01:22 صـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الرياضة

ارتفاع عدد القتلى فى حادث تدافع جماهير الكاميرون إلى 8 وإصابة 50 آخرين

اليوم الاخباري

ارتفع عدد القتلى من جماهير ومشجعي منتخب الكاميرون خلال مباراة جزر القمر الى ثمانية واصابة نحو 50 مشجعاً خلال خروجهم من ملعب "باول بيا" بالعاصمة ياوندي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا، وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ووفقاً لموقع "CRT" الكاميروني فإن عدد القتلى ارتفع الى ثمانية واصابة 50 مشجعاً بينهم عائلات من الحاضرين لمباراة الكاميرون ضد جزر القمر.

وكانت تقارير عالمية قد أشارت إلى سقوط مصابين في عملية تدافع من قبل الجماهير خلال خروجهم من الاستاد، عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم بحضور عشرات الآلاف من المدرجات.

وتواصل وسائل الإعلام الكاميرونية تغطيتها للحادث المأساوي الذي راح ضحيته أكثر من مشجع مساء الإثنين.

وأكدت الصحفية الكاميرونية أني بايبي عبر حسابها على موقع "تويتر"، أن هناك 8 ضحايا بخلاف إصابة 50 شخصا آخرين.

وتأهل منتخب الكاميرون إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر الشقيق بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت الإثنين على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة الكان في نسختها الثالثة والثلاثين.

بهذه النتيجة يلتقي منتخب الكاميرون نظيره جامبيا في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً.

الكاميرون جزر القمر الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto