الثلاثاء 25 يناير 2022 06:21 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

«التعليم» تطالب طلاب الثانوية بسداد قيمة التأمين على «التابلت»

اليوم الاخباري

طالبت وزارة التربية والتعليم، طلاب المرحلة الثانوية العامة، بالالتزام بسداد قيمة التأمين على التابلت عن العام الدراسي 2021/ 2022 من خلال منافذ البريد المصري لطلاب المرحلة الثانوية الدارسين بالصفوف (الأول، والثاني، والثالث الثانوي) وكذلك القائمين على العملية التعليمية.

وحذرت الوزارة، في بيان الأحد، من أن عدم سداد قيمة التأمين على التابلت عن العام الدراسي 2021/ 2022 سيؤدي إلى سقوط الحق التأميني للطلاب على الأجهزة في حالة الفقد أو الإصلاح أو التلف.

وأكدت الوزارة أنه يجب على:

طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2021/ 2022: سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى.

طلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2021/ 2022: سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/ 2022: سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/ 2022: سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية والثالثة لمن لم يسدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

المعلمين والقائمين على العملية التأمينية بالمديرية أو الإدارات التعليمية أو المدارس سداد قسط التأمين المستحق حتى السنة التأمينية الرابعة.

تامين التابلت التعليم الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto