الخميس 21 أكتوبر 2021 04:15 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

سفير مصر فى كينيا: الزمالك سيخوض مواجهة توسكر فى أجواء مثالية

اليوم الاخباري

أكد خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا، أن المناخ في نيروبي التي تستضيف مباراة الزمالك وتوسكر الكينى في الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، مثالى للعب كرة القدم.

وقال السفير المصرى في تصريحات تليفزيونية: ننتظر وصول اللاعبين الدوليين للزمالك واكتمال البعثة والفريق خاض تدريب وهناك تدريب غداً، حتى هذه اللحظة الأمور تسير بشكل جيد وهناك زملاء من السفارة مخصصين لمتابعة متطلبات البعثة.

وواصل: لم نواجه مشاكل تذكر باستثناء بعض الأمور البسيطة مثل «شبكة كور الفريق لم تصل الأمس ولكن وصلت اليوم»، اليوم غيرنا ملعب التدريب بسبب وجود مباراة على الملعب الذي كان سيتدرب عليه الزمالك.

واختتم: الجو في نيروبي ربيع طول السنة تقريباً والسبت المقبل لن يشهد سقوط أمطار والحرارة العظمى بين 25 و26 ووقت المباراة الساعة الثالثة ستكون في حدود 24، ونسبة الرطوبة ليست مرتفعة جداً والجو مثالى للعب.

الزمالك كينيا الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto