الخميس 21 أكتوبر 2021 04:05 مـ
بالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائربعد غلقه بداية من اليوم .. تعرف على التحويلات المرورية بشارع الهرمارتفاع عالمي .. أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

ما حكم التفكير في أمور الدنيا وهمومها أثناء الصلاة؟.. «الإفتاء» تُجيب

اليوم الاخباري

أجابت دار الإفتاء المصرية على سؤال وردها، خلال بث مباشر أجرته الدار، اليوم الثلاثاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، إذ جاء كالتالي:«ما حكم التفكير في أمور الدنيا وهمومها أثناء الصلاة؟».

قال الشيخ أحمد حسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن «التفكير في أمور الدنيا ينقص من الصلاة، لكنها تبقى صحيحة، ناصحًا باستشعار الوقوف بين يدي الله».

وتابع: «على الإنسان التركيز في الدقائق المعدودة التي يقفها بين يدي الله».

كما تطرق إلى كيفية الخشوع في الصلاة، لافتًا إلى حديث رسول الله: «وليس له من الصلاة إلا ما عقل منها».

واسترسل بالحديث عن هذا النقص عبر مكملات الصلاة كالتكبير 33 والتكبير 33 وآية الكرسي.

دار الافتاء الصلاة الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto