الأربعاء 29 يونيو 2022 06:24 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

عربي ودولي

الخارجية الروسية: واشنطن وحلفاؤها يحولون البحر الأسود إلى منطقة مواجهة

اليوم الاخباري

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن الولايات المتحدة وحلفاءها يحولون البحر الأسود إلى منطقة مواجهة.

وأضافت زاخاروفا في إفادة صحفية اليوم الخميس «إن منطقة البحر الأسود في الواقع يتم تحويلها باستمرار من قبل واشنطن وحلفائها من منطقة للتعاون، إلى منطقة مواجهة. ويتم ذلك عن عمد».
وتابعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية: «ليس هناك شك في أن هذه المناورات لها إيحاءات واضحة معادية لروسيا».

وانطلقت يوم الاثنين الماضي مناورات «سي بريز 2021»لحلف الناتو في الجزء الشمال الغربي من البحر الأسود، هذه المناورات التي توصف بأنها الأكبر من نوعها في المنطقة منذ عام 1997 يشارك فيها 5 آلاف جندي و32 سفينة و40 طائرة و18 فريق كوماندوز من 32 دولة تستضيفها القوات البحرية الأمريكية والأوكرانية.

وتوصف هذه المناورات التي تجرى في الفترة من 28 حزيران/ يونيو إلى 10 تموز/ يوليو الحالي، بأنها حدث هام لحلف الناتو على الرغم من مشاركة العشرات من الدول غير الأعضاء في الحلف فيها بصفة مشارك أو مراقب بينها دول عربية.

وأفادت وزارة الدفاع الروسية، بأن قوات ووسائط أسطول البحر الأسود «تقوم بتنفيذ مجموعة من الإجراءات المطلوبة لمراقبة سير هذه المناورات .

روسيا واشنطن
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto