الإثنين 25 أكتوبر 2021 11:59 صـ
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

أمينة خليل تكشف صلة النسب مع حورية فرغلي

اليوم الاخباري

تصدرت الفنانة أمينة خليل محركات البحث، عقب تصريحاتها بشأن صلة القرابة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، عقب ظهور الأخيرة في برنامج «واحد من الناس» لتؤكد على وجود صلة قرابة عائلية تربطتهما.

خليل التي حققت نجاحاً باهراً في مسلسل «خلي بالك من زيزي»، رمضان الماضي، ولدت في القاهرة عام 1988.

وبدأت مشوارها الفني حين شاهدها المخرج مروان حامد تغني في إحدى الحفلات فرشحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل «شربات لوز» عام 2012، وفي نفس العام شاركت في مسلسل «طرف تالت» وفيلم «عشم».

وبعد عام شاركت يسرا مجدداً مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش»، وبعدها بدأت في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة منها «صاحب السعادة»، «ستيفا»، «جراند أوتيل»، «لا تطفئ الشمس»، وفي السينما قدمت العديد من الأعمال منها «سكر مر»، «خانة اليك»، «الخلية» و«شيخ جاكسون».

في 2020، تمت خطبتها على أحد رجال الأعمال، وكشفت حقيقة موعد زفافها، مؤكدة أن زواجها سيكون في عام 2021 بعد انتهاء أزمة كورونا، وذلك لحضور كل الأحبة حفل الزفاف.

كشفت خليل عن تعرضها للتنمر بسبب شكل أنفها، فقالت خلال لقاء تليفزيوني لها مع أمير كرارة، إنها تعرضت للتنمر وكان يقال لها: ««إنتي وحشة.. مناخيرك كبيرة.. بطلي تناكة»، وكشفت حينها إنها رفضت الاستجابة لتلك الانتقادات والضغوط النفسية عليها لدفعها لإجراء جراحة تجميل وتصغير أنفها.

وتابعت:«حسيت إن ربنا بيقولي متعمليش كدة»..وكشفت أمينة عن أن بعض زملاءها في الوسط الفني من مخرجين وممثلات أبلغوها بكبر حجم أنفها واقترحوا عليها تصغيرها وأوضحت: «قالوها في وشي كده عادي»، وتابعت: «ضعفت مرة فعلا وتوجهت لجراح تجميل وكنت هعملها وكان عمري وقتها 20 عامًا».

وجاء في تصية فرغلي لها، أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عنهما حول هذه العلاقة.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قالت خلال برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، إن الفنانة أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم ماما تطمئن عليا، وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

امينة خليل حورية فرغلي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto