الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:39 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الرياضة

الأهلي يتحرك مبكراً لحسم صفقة بلعيد ويفاوض اتحاد العاصمة الجزائري

اليوم الاخباري

بدأ مسئولو النادي الأهلي التحرك الفعلي لحسم صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، لتدعيم خط دفاع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل، في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني فى ضم لاعب بمواصفات عالية لترميم الخط الخلفي للأهلي، لاسيما باعتباره أبرز المدافعين في قارة أفريقيا وقائد فريقه.

وتحرك مسئولو النادي الأهلي مبكراً لحسم صفقة زين الدين بلعيد من أجل حسم الصفقة لصالحه، خشية تلقي اللاعب إغراءات خارجية تهدد تعاقده مع مدافع اتحاد العاصمة، في ظل مراقبته من أكثر من نادٍ خارجى، خاصة منطقة الخليج العربي، لاسيما أن بلعيد هو الخيار الأول لدى كولر لتدعيم خط دفاع الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويوجد شرط جزائي في عقد زين الدين بلعيد مع اتحاد العاصمة، ولكن يخطط مسئولو النادي الأهلي للتفاوض مع النادي الجزائري للحصول على خدمات اللاعب بما يعادل قيمة الشرط الجزائي حفاظا على علاقاته التاريخية مع كل الأندية العربية، وفي حال مغالاته في طلباته المالية سيلجأ إلى استخدام الشرط الجزائي.

وتوجد رغبة لدى زين الدين بلعيد في الانتقال إلى الأهلي بالصيف المقبل وخوض تجربة احترافية جديدة عبر بوابة نادي القرن الإفريقي، وهو ما أكده والد اللاعب من قبل، وأعرب عن أمنيته في أن يرى نجله بصفوف النادي الأهلي.

يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في إياب ربع نهائي دوري الأبطال فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى فى حضور 30 ألف مشجع.

الاهلي بلعيد الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto