الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:55 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الفنون

قناة جزائرية تشيد بالحشاشين: عمل تنافسى قوى وليس مجرد مسلسل درامي

اليوم الاخباري

سلطت قناة تليفزيونية جزائرية الضوء على قوة الدراما المصرية والإنتاج الذى ظهر من خلال عدد من المسلسلات الرمضانية كان على رأسها الحشاشين.

وضم برنامج ميديا برو المعروض على قناة الجزائر الدولية عددًا من النقاد العرب ومنهم الناقد أحمد عاطف درة وسوفيان باروى وفيصل متاوى والسيناريست سارة بارتيمال.

وأشارت القناة إلى جودة عمل الحشاشين من إنتاج الشركة المتحدة وأنه أظهر أمام العالم فترة كانت غامضة ومظلمة فى التاريخ لتوضيحها أمام العرب والعالم أجمع.

وأضافت أن المسلسل يمثل أهم خطوات الدراما فى مصر ويقدم أفكار فلسفية وقيم فهو ليس مجرد عمل درامي ولكنه منتج منافس لكل المنصات.

وتدور أحداث المسلسل بالقرن الحادي عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر الفرق المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وأطلق عليها اسم "الحشاشين"، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا في ذلك الوقت ليكونوا أول تنظيم سري إرهابي.

الحشاشين مسلسل درامي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto