الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:26 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

الفنون

أحمد عيد يخلع عباءة الكوميديا للعام الثانى مقدمًا موهبته الكبيرة فى الحشاشين

اليوم الاخباري

ما أن تم الكشف عن الصور الأولى من مسلسل الحشاشين وأثار العمل حالة كبيرة من الترقب خاصة مع اللوكات المميزة لكل شخصية انكشفت ملامحها في تلك الصور، وهو ما ظهر جليًا مع شخصية الفنان أحمد عيد الذى يخوض ضمن دراما رمضان تحديًا كبيرًا عبر الشخصية الذى يقدمها بأحداث المسلسل المنتظر عرضه والذى يعد الأضخم إنتاجيًا خلال عام 2024.

الفنان أحمد عيد الذى اشتهر بخفة دمه الشديد وبطولته لعدد هام من أفلام السينما المصرية الذى تألق فيها واعتاد من خلال إفيهاته على رسم البسمة على وجوه مشاهديه وجمهوره فاجأ الجميع العام الماضى من خلال شخصيته بمسلسل عملة نادرة الذى كان بمثابة نقطة تحول كبيرة في مشواره الفني بعدما خلع عباءة الكوميديا ولعب دور العم الطماع في إرث ابن شقيقه والأخ القاتل لأخوه بسبب غيرته الشديدة منه ليستحق لقب مفاجأة دراما رمضان 2023 وسط إشادات كبيرة من النقاد والجمهور معًا.

إلا أن الفنان أحمد عيد لم يكتفى بما حققه العام الماضى ويبدو أنه قرر وضع بصمة أكبر خلال العام الجارى في مسلسل الحشاشين مع المخرج بيتر ميمى والكاتب عبد الرحيم كمال من خلال شخصية بدت ملامحه أكثر حدة كما ظهر في الصور التي نشرت له من كواليس العمل.

أحمد عيد وكعادة الفنانين الموهوبين الذين يقدموا كافة الألوان الدرامية مثلما فعل العام الماضى حينما أكد أن الفضل في البداية يرجع للمخرج ماندو العدل الذى اختاره لدور مفاجأة له شخصياً من الواضح أنه سيفاجأ الجمهور بصورة أكبر حينما يلعب دور الذراع اليمني لأشرس قائد في تاريخ الحركات الدموية، وهو حسن الصباح الذى يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، وهو ما يعتبر تحديًا كبيرًا لما سيتضمنه من قسوة منتظرة خلال أحداث العمل المرتقب.

احمد عيد الحشاشين الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto