الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:48 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منتجات الصريدي

4 فوائد لاستخدام شمع العسل في العناية بشعرك.. يمنحه الترطيب ويعزز نموه

اليوم الاخباري

شمع العسل له فوائد كثيرة سواء للصحة أو للجمال، وله فوائد بشكل خاص عند استخدامه في العناية بالشعر، حيث يحتوي شمع العسل على مضادات الأكسدة التي تحمي الشعر وتحافظ عليه رطباً مما يمنع الجفاف والتجعد، لذلك تعرفي على فوائد شمع العسل للعناية بشعرك وفقاً لموقع "stylecraze".

- ما هو شمع العسل؟
شمع العسل هو المادة التي يتكون منها قرص العسل، يفرز النحل الشمع لبناء أقراص العسل لتخزين العسل، وهو غني بفيتامين أ وله خصائص مرطبة ومضادة للميكروبات، يستخدمه الناس في شكل شمع على شعرهم.

فوائد شمع العسل للشعر.. يرطب ويغلق الخصلات
يحتوي شمع العسل على فيتامين أ الذي يرطب الشعر، شمع العسل يعتبر مادة مانعة للتسرب للحفاظ على الرطوبة في خصلات الشعر، استخدميه بخفة لتغطية خصلات شعرك حتى يحبس الرطوبة وينعم الأطراف المتقصفة، كما أنه يحسن من مظهر شعرك بشكل مؤقت.

- يعزز نمو الشعر
يعمل شمع العسل على تطويل الشعر خلال 30 يوماً، وعند استخدامك تركيبات الشعر المصنوعة من شمع العسل فإنها تعمل على نمو الشعر بشكل جيد.

- تهدئة الالتهاب
يمنع شمع العسل التهاب الجلد الدهني الذي يؤثر على فروة الرأس ويعمل على ظهور بقع متقشرة ويحدث تهيج للجلد وقشرة الرأس المزمنة، كما أنه يحسن من حالات الصدفية والإكزيما والقشرة بعد أسبوعين.

- يحافظ على تسريحات الشعر التي تدوم طويلاً
يستخدم شمع العسل على نطاق واسع في تجعيد الشعر لأنه يساعد على بقاء الشعر في مكانه، يمكنك بسهولة الجمع بين شمع العسل وزبدة الشعر أو الزيت الناقل لعمل علاج تصفيف للمساعدة في ضبط تسريحة شعرك، إنه ممتاز للشعر الطبيعي والتصفيفات الملتوية والمضفرة.


شمع العسل العناية بالشعر الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto