الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:58 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منتجات الصريدي

لو بتحب التسالي.. اعرف فوائد اللب الأبيض وأضراره

اليوم الاخباري

بذور اليقطين أو ما يعرف باللب الأبيض أحد أهم أنواع التسالى المغذية والصحية، يعتبره البعض كنزا غذائيا له الكثير من الفوائد الصحية التي تعزز من دهون الجسم الصحية والجيدة، لاحتوائها على المعادن الصحية والفيتامينات القيمة، فضلاً عن أنها وجبة بينية لذيذة وصحية، يمكن اعتمادها بين الوجبات الرئيسية، هذا ما أكده تقرير نشر في موقع healthyandnaturalworld

تابع التقرير ساردا مجموعة من أهم فوائد الللب الأبيض الصحى، فهو يحتوى على البروتين الصحى والمفيد، فضلاً عن الأحماض الأمينية الصحية وكذا الألياف التي تساعد على إشباع المعدة وتعزيز صحة الجهاز الهضمى، يحتوى أيضًا اللب الأبيض على مضادات الأكسدة الصحية التي تعزز من نضارة الجلد والجسم والبشرة، فضلاً عن مواجهتها للشيخوخة وزحف التجاعيد وذبول البشرة.

وأوضح التقرير أن بذور اليقطين مضادة للالتهابات والتأكسد نتيجة احتوائها على مضادات أكسدة طبيعة وصحة، فضلاً عن أنها تعزز من مستويات السكر في الدم وتضبطه، طالما كانت في نسبها الصحية.

وحذر التقرير كذلك من الإسراف في تناول بذور اليقطين وذلك لأن الكميات الغير معتدلة منها، قد تتسبب في زيادة مستويات الصوديوم في الجسم، كذلك قد تسبب اضطراب هضمى في حال الكميات المفرطة، كذلك قد تتسبب في تحسس ما لدى البعض قد يتعرض تناوله المفرط الى الإصابة بتورم الفم أو الربو وكذا شدة السعال.


اللب الابيض اليقطتين الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto