الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:36 مـ
قوى ذاكرتك ومخك بـ 4 فيتامينات وعناصر غذائية.. أبرزها فيتامين د وأوميجا 3اعرف إزاي تحمى نفسك من الإصابة بضربة الشمس فى الموجة الحارةوفاة السيناريست تامر عبد الحميد عن عمر يناهز 47 عامًا بعد صراع مع المرضالأرصاد: الموجة الحارة تستمر الخميس وذروة الارتفاع بدرجات الحرارة غداالحكومة:الأحد والإثنين 5و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيمموعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية والقناة الناقلةالزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني5 مواجهات حاسمة اليوم فى دورى المحترفين مرحلة الهبوط.. شبين يتمسك بالأملدعوى نشوز ضد زوجة رفضت مشاركة زوجها فى النفقات.. اعرف التفاصيلجوميز يعالج أخطاء الزمالك قبل مباراة الحسم أمام دريمز الغانى فى الكونفدراليةترامب يصل قاعة المحكمة لبدء أولى المرافعات فى قضية الممثلة الإباحيةالسكة الحديد: بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارًا من مساء الخميس المقبل
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام أ محمود الكيلاني

منتجات الصريدي

الأفوكادو وجوز الهند.. 3 وصفات طبيعية لنعومة جلد اليد

اليوم الاخباري

كل فتاة تحلم بيدٍ بيضاء ناعمة ملساء، بعيدة عن الخشونة التي قد تتسبب في إحراجها في بعض المواقف، والتي قد تكون نتيجة لعدة عوامل منها الطبيعية والبيئية، هنا ثلاث وصفات طبيعية قد تساعد في التخفيف من خشونة جلد اليدين:

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على خصائص ترطيب قوية ويمكن استخدامه لترطيب الجلد الجاف والخشن، وقبل النوم قومي بتدليك القليل من زيت جوز الهند على يديك واتركيه ليعمل طوال الليل، في الصباح، قومي بغسل يديك بالماء الفاتر واستخدمي كريم ترطيب.
العسل وزيت الزيتون

يمكنك تحضير خليط من العسل وزيت الزيتون لترطيب الجلد الجاف والخشن، قومي بمزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على يديك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، ويمكنك تكرار هذا العلاج مرتين في الأسبوع.
الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة مثل الدهون الصحية وفيتامين E قومي بتهريس نصف حبة أفوكادو ناضجة وأضيفي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ضعي المزيج على يديك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. يمكنك استخدام هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

مع مرور الوقت واستخدام هذه الوصفات الطبيعية بانتظام، يجب أن يتحسن حال جلد يديك وتصبح أكثر نعومة ومرونة. إذا استمرت المشكلة أو تفاقمت، يُنصح بالتشاور مع طبيب الجلدية لتقييم الحالة والحصول على نصائح إضافية.

الأفوكادو وجوز الهند نعومة جلد اليد الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto