اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

ليفربول ضيفًا على ساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي لاستغلال تعثر السيتي

اليوم الاخباري

يحل فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "سانت ماري" في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

ويطمح الريدز فى تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة وحيدة، لذا سيحاول بشراسة لنيل النقاط الكاملة.

وأغلق فريق ليفربول سريعًا احتفالاته، بعد فوزه بكأس رابطة الاتحاد الإنجليزى على حساب فريق تشيلسى من أجل التركيز فى مباراة ساوثهامبتون.

ويرفض يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول المجازفة بمحمد صلاح وفان دايك وباقي اللاعبي المصابين خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها 28 من الشهر الجارى.

غياب صلاح فى مباراة اليوم سيقلص فرصة المنافسة على الحذاء الذهبي، حيث يتنافس مع سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام على لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى، بعد أن نجح الأخير فى تقليص الفارق بينه وبين الفرعون المصرى إلى هدف واحد، حيث يحتل محمد صلاح قمة ترتيب هدافى الدورى برصيد 22 هدفا وبعده سون برصيد 21 هدفا.

وأكدت صحيفة تايمز الإنجليزية، عدم جاهزية محمد صلاح للمشاركة أمام فريق ساوثهامبتون، بسبب إصابته الأخيرة، وكذلك يغيب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز عن المباراة أيضًا بسبب إصابته أمام تشيلسي مؤخرًا.

ومع خوض ليفربول مباراته المؤجلة أمام ساوثهامبتون، أتيحت الفرصة لمانشستر سيتي ليعزز تصدره بفارق ست نقاط لكن التعادل الأحد الماضي ضد وست هام تركه يتفوق بأربع نقاط فقط على فريق المدرب يورجن كلوب قبل جولة واحدة على النهاية.

وإذا فاز السيتي في الجولة الأخيرة على أستون فيلا سيضمن إحراز اللقب، بغض النظر عما سيفعله ليفربول أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون واندرارز، كما يمكن للسيتي الفوز باللقب يوم الثلاثاء إذا خسر ليفربول أمام ساوثهامبتون.

ساوثهامبتون ليفربول الدوري الانجليزي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto