الثلاثاء 25 يناير 2022 06:55 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

«جرحت كرامتي بألفاظ خادشة».. اعترافات المتهم بالتعدي على ابنة عصام الحضري بالشيخ زايد

اليوم الاخباري

استمعت جهات التحقيق في الجيزة إلى أقوال المتهم بالاعتداء بالضرب على شدوى ابنة عصام الحضري وصديقيها، بمنطقة الشيخ زايد.

وقال المتهم الذي يعمل حارس أمن الكمباوند إن «ابنة مدرب حراس المنتخب الوطني جرحت كرامتي بألفاظ خادشة للحياء وصديقها تعدى عليّ بالضرب».

ألفاط خادشة

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه: «أنا كنت بنفذ تعليمات بعدم وقوف سيارات أمام المكان، وفي البداية لم يصدر مني تطاول على ابنة الحضري وصديقيها، وفوجئت بالإهانة والتهديد بألفاظ خادشة للحياء والتعدي عليّ بالضرب من شخص كان بصحبتها».

وتابع المتهم: «أنا كنت بدافع عن نفسي بعد أن بدأ شخص كان بصحبتها برفع يده علىّ بالضرب، وهو ما جعلني أتدخل لحفظ كرامتي أمام زملائي والعاملين في المكان، ولم أقصد إصابة أحد أو تحطيم سياراتهم».

التعدي على ابنة الحضري

كان مباحث الجيزة ألقت القبض على حارس كمباوند الشيخ زايد بتهم التعدي بالضرب على ابنة مدرب المنتخب الوطني عصام الحضري وصديقيها مما أسفر عن إصابتهم بينما كانوا في طريقهم للسهر في أحد كافيهات الشيخ زايد.

فيديو التعدي على ابنة الحضري

وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات للحصول على فيديو لكشف ملابسات الواقعة وبالفحص تبين حدوث تلفيات في سيارات المجني عليهم وهي أنواع «مرسيدس وأوكتافيا وقشقاي» بكسر في الزجاج الأمامي للسيارات الثلاث.

ابنة عصام الحضري شدوى الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto