الثلاثاء 25 يناير 2022 06:45 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

تفاصيل ضرب ابنة عصام الحضري وتحطيم سيارتها في الشيخ زايد

اليوم الاخباري

تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على فرد أمن داخل كمباوند سكني في منطقة الشيخ زايد، بتهمة التعدي بالضرب على ابنة مدرب حراس المنتخب الوطني وحارس المرمي السابق للنادي الأهلي، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

كما أصيب صديقاها بسبب الخلاف على أماكن ركن السيارات الخاصة بهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان قسم الشيخ زايد تلقي بلاغا بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمباوند سكني في الشيخ زايد، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص وتقنين الإجراءات والتحريات تبين أن فرد أمن تشاجر مع «شدوى» ابنة حارس المرمى السابق عصام الحضري، وصديقيها، وتعدى عليهم بالضرب وتسبب في إصابتهم.

وكشف مصدر أمني أن سبب الخلاف كان على أماكن ركن السيارات الخاصة بالمجني عليهم أمام كافيه بالكمباوند.

كما أسفرت المشاجرة عن وجود تلفيات في سيارة ابنة عصام الحضري.

ابنة عصام الحضري شدوى الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto