الثلاثاء 25 يناير 2022 07:09 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

وصلة رقص تجمع نوال الزغبى وعمرو مصطفى فى الاستوديو.. فيديو

اليوم الاخباري

فى مقطع مصور من داخل الاستوديو، جمعت وصلة رقص الفنانة نوال الزغبى بالملحن عمرو مصطفى خلال تحضيرهما لإحدى الأغنيات الجديدة، ونشرت نوال الفيديو عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "هيك رح تكون أجواء 2022".

وكانت نوال الزغبى أحيت حفلا غنائيا ضخما فى إمارة دبى، وأمتعت الزغبى الحضور بوجبة غنائية دسمة، حيث قدمت مجموعة من أشهر أغنياتها تنوعت بين القديمة والجديدة، بداية من "كدة باى" و"أرقص على قلبى"، مرورا بأغنيات طول عمرى بحلم يا غالى والليالى رجعتلي، مع إهدائها جمهورها الإماراتى أغنيتها الوطنية جنة جنة تسلم يا وطنا.

كما احتفلت نوال الزغبى مع محبيها بنجاح أغنيتها الجديدة قلبى على قلبه التى تعارنت خلالها مع الفنان زياد برجى الذى تولى مهمة تلحينها، عبر تقديم العرض الحى الأول لها خلال الحفل.

ووضعت نوال الزغبى بصمتها الغنائية المميزة فى ختام احتفالية افتتاح مسرح ليا فى دبي، وضمت فعالياتها عروض الرقص المعاصر وعرض الساحر والألعاب النارية.

عمرو مصطفى نوال الزغبي الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto