الثلاثاء 25 يناير 2022 06:06 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

حضور نواب الاسماعيلية للقاء التنسيقي لانطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”

اليوم الاخباري

حرص نواب الاسماعيلية الدكتور احمد دندش وسامى سليم ومحمد طلبة على حضور لقاء نائب المحافظ والذى عقد بمقر المحافظة ونيابة عن اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية ، الاجتماع التنسيقي لمبادرة تطوير الريف المصري "حياة كريمة"، تمهيدا للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية خلال العام الجاري .

وذلك بحضور ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف التنفيذي لمبادرة حياة كريمة، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب عن دوائر المحافظة التي من المنتظر تنفيذ المبادرة بها في مرحلتها الثانية، ومديري المديريات الخدمية ، والجهات المعنية بالاجتماع .

وفي بداية الإجتماع، وجه المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، الشكر والتقدير لنواب الإسماعيلية بمجلس النواب لإستجابتهم السريعة لدعوة المحافظ لمناقشة إحتياجات كافة القرى تمهيدا لإدراجها بالمبادرة في مرحلتها الثانية.

ومن جانبهم أثني نواب الإسماعيلية على مبادرة و دعوة محافظ الإسماعيلية، للمشاركة في مناقشة الاقتراحات المطروحة للتنفيذ وفق المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ومن جانبه عرض المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، الخطة التنسيقية المقترحة لمديريه الطرق والنقل للرصف، خلال المرحلة الثانية بمبادرة تطوير الريف المصري "حياه كريمة ". علاوة على تقديم وكيل وزاره الاوقاف بمقترح لزياده ادراج اعداد المساجد بمركز ومدينة القنطرة غرب.

وفى سياق متصل عرض النائب سامي سليم احتياجات مركز ومدينة أبوصوير ، واحتياجات القرى حيث تعد من القرى الأكثر احتياجا للإحلال والتجديد في قطاع الصرف الصحي من إستكمال أعمال إنشاء شبكات صرف صحي جديده لأربع قري محرومة من الصرف الصحي، بالإضافة إلى احلال وتجديد شبكات الكهرباء المتهالكة وإستكمال الانشاءات في مجال الأبنية التعليمية، ورفع كفاءه مراكز الشباب ودور العبادة ، كما تم التأكيد على ضرورة التكاتف بين الوحدات المحلية، والمديريات الخدمية فيما بينهم لتحقيق اهداف مبادرة حياه كريمة على النحو المطلوب .

حضور نواب الاسماعيلية للقاء التنسيقي لانطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة”
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto