الثلاثاء 25 يناير 2022 07:29 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

«التعليم»: سداد المصروفات شرط تحرير استمارات امتحانات «الإعدادية» و«الثانوية» والدبلومات الفنية

اليوم الاخباري

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لن يسمح لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية بكتابة استمارات الامتحانات إلا بعد دفع المصروفات الدراسية، موضحة أنه سيتم تحرير استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة خلال الفصل الدراسي الثاني ورقيا وإلكترونيا.

وأضافت الوزارة، في بيان الأحد، أن أموال مصروفات المدارس يتم إنفاقها على دفع رواتب معلمين بالحصة والإنفاق على الأنشطة المدرسية وصيانات المدارس.

وخاطبت الوزارة المديريات التعليمية رسميا بشأن متابعة الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية بسرعة التوجه لمكاتب البريد لتسديد المصروفات كاملة أو على قسطين، مع السماح للطلاب الذين سددوا القسط الأول بتحرير استمارة تقدمهم لامتحانات الفصل الدراسي الأول يناير 2022، على أن يلتزم الطالب بسداد القسط الثاني مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأصدرت الوزارة تعليمات رسمية لمديري المدارس الإعدادية (عام/ خاص/ لغات/ خدمات) بضرورة التنبيه على طلاب الإعدادية بسداد المصروفات الدراسية (مقابل الخدمات والأنشطة والرسوم بقوانين) كاملة أو على قسطين (قسط أول بالفصل الدراسي الأول/ قسط ثاني بالفصل اللدراسي الثاني).

وشددت الوزارة على أنه سيسمح فقط لطلاب الشهادة الاعدادية بسداد رسوم امتحانات الإعدادية وقبول تقدمهم لتحرير استمارات التقدم لامتحانات الاعدادية للعام الدراسي 2021/ 2022 طالما قاموا بسداد المصروفات الدراسية كاملة أو القسط الأول منها.

التعليم المصروفات الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto