الأحد 5 ديسمبر 2021 04:26 مـ
بعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث في البدرشينبعد مشادة أفشة وزيزو في منتخب مصر .. تصريح حاسم من محمد الشناويمحمد صلاح يعلّق على خماسية الأهلي في شباك الزمالك بالقمةالسيسي يفي بوعده..الطفل المعجزة أحمد تامر يفتتح «قادرون باختلاف» بتلاوة القرآن الكريم«ترفض البكاء».. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيبالقضاء الاداري يصدر قرار في دعوي تجميد فوز العامري فاروق في انتخابات الاهليمحمد بركات يوجه رسالة نارية إلى جماهير المصري البورسعيديمحمد صلاح يكشف عما حدث بينه وبين رونالدو قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدالفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١جنازة ”أضخم امرأة فى العالم” بالشرقية بعد وفاتها عن عمر 29 عاما
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

آخر تطورات الحالة الصحية لـ«بشرى» بعد تعرضها لحادث سير في الجونة

اليوم الاخباري

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة بشرى ومكاوي، بعد تعرضهما لحادث سير أثناء تصوير أحد البرامج الفنية في مدينة الجونة.

وقالت شلبي، خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «بشرى ومكاوي الحمد لله كويسين، وهما كانوا بيصوروا البرنامج في العربية، فالعربية اتقلبت، وطبعاً شكل العربية يخض».

وأضافت: «لكن الحمد الله، مش عايزنكوا تقلقوا هتشوفوهم على الريد كاربت النهارده، وهما شوية كدمات، وهيبقوا زي الفل».

بشرى الصريدي مهرجان الجونة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto