الأحد 5 ديسمبر 2021 04:33 مـ
محمد صلاح يتحدث عن مشروع يفتتحه قريبًا في مصر: مبحبش نظام السبوبة أبدًابعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث في البدرشينبعد مشادة أفشة وزيزو في منتخب مصر .. تصريح حاسم من محمد الشناويمحمد صلاح يعلّق على خماسية الأهلي في شباك الزمالك بالقمةالسيسي يفي بوعده..الطفل المعجزة أحمد تامر يفتتح «قادرون باختلاف» بتلاوة القرآن الكريم«ترفض البكاء».. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيبالقضاء الاداري يصدر قرار في دعوي تجميد فوز العامري فاروق في انتخابات الاهليمحمد بركات يوجه رسالة نارية إلى جماهير المصري البورسعيديمحمد صلاح يكشف عما حدث بينه وبين رونالدو قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدالفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس :” قناة السويس تشهد العبور الأول لسفينة الحاويات EVER AIM وسفينة الركاب COSTA FIRENZE اليوم...محافظ الإسماعيلية يفتتح مقر بيت العائلة المصرية بمبنى مقر ديوان عام المحافظة القديم .٣٧٢.٤ مليون دولار قيمه الصادرات الزراعية بالإسماعيلية خلال الفترة من يناير حتي نوفمبر ٢٠٢١
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

الملياردير الأمريكي بيل جيتس يحتفل بزفاف ابنته من الفارس المصرى نايل نصار

اليوم الاخباري

احتفل الملياردير الأمريكي بيل جيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصرى نايل نصار أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جنيفر في مقاطعة ويستشستر بنيويورك. وقالت صحيفة نيويورك بوست إن بعض التقارير أشارت إلى أن عقد القران تم بالفعل يوم الجمعة في احتفال إسلامى.

وبحسب الصحيفة، فإن العروس البالغة من العمر 25 عاما ظهرت في فستان الزفاف الرائع من الدانتيل بعد ظهر أمس السبت، لالتقاط الصور مع صديقاتها ووصيفاتها. وكانت محاطة بتسعة من الحاضرين يرتدون فساتين خضراء داكنة.

وحملت واحدة من وصيفات العروس طرحتها أثناء وقوفهم لالتقاط الصور وسط أوراق الخريف. وتواجد في الحفل أيضا شقيقة جنيفر فيبى 19 عاما وشقيقها رورى 22 عام.

نايل نصار الصريدي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto