الخميس 30 يونيو 2022 12:31 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

مقطع فيديو 130 ثانية يوثق جريمة قتل «نجلاء» في عيادة طبيب العيون بالبحيرة

اليوم الاخباري

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع ضباط مديرية أمن البحيرة، من القبض على المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله، فتاة كفر الدوار، داخل عيادة عيون في مول شهير بمحافظة البحيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو مقتل فتاة في العيادة

وقالت التحريات إن الأجهزة الأمنية قامت بفحص أكثر من 12 شخصا من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الحادث، كما تم تفريغ الكاميرات المراقبة في الطرقات الموجودة في المول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

لحظة مقتل نجلاء في العيادة

وأشارت التحريات إلى أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين قاموا بخنق وطعن الفتاة وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

بلاغ بقتل فتاة في عيادة طبيب

كان بلاغ من أمن مول شهير أفاد بوقوع جريمة قتل فتاة تعمل في عيادة عيون، تدعى «نجلاء» بمنطقة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، انتقل فريق من المباحث والنيابة العامة والمعمل الجنائي، إلى مكان الحادث، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وطعن في منطقة الصدر.

فتاة المول عيادة عيون
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto