الثلاثاء 25 يناير 2022 07:16 مـ
في إطار الاحتفال بعيد الشرطة رئيس هيئة قناة السويس يقدم التهنئة لمدير أمن الإسماعيلية ويشيد بالدور الوطني للشرطة المصرية  احتفالا بالذكرى الـ ٧٠ لعيد الشرطة محافظ الإسماعيلية و قائد الجيش الثاني الميداني و مدير أمن الإسماعيلية يضعون أكليل الزهور علي النصب...خلال لقائه نظيره الجزائري.. تصريح جديد من الرئيس السيسي بشأن «سد النهضة»يترقب 4 أحداث هامة.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 25 يناير 2022هل تضرب «هبة» مصر؟.. مدير مركز التنبؤات الجوية بـ«الأرصاد» يوضحالحكومة تقرر رفع سعر طن القمح 670 جنيها لتخفيف الأعباء عن الفلاحين«السياحة»: لا قرار بمنع النساء دون سن الـ40 من الإقامة في الفنادق بمفردهنوزير الدفاع الكويتي يصدر قرارا بشأن عمل المرأة في السلك العسكريشوبير يعلن إصابته بكورونارئيس الوزراء يصدر بيانًا عاجلًا بشأن «سد النهضة»السيسي يستقبل الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحاديةإنبي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

مقطع فيديو 130 ثانية يوثق جريمة قتل «نجلاء» في عيادة طبيب العيون بالبحيرة

اليوم الاخباري

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع ضباط مديرية أمن البحيرة، من القبض على المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله، فتاة كفر الدوار، داخل عيادة عيون في مول شهير بمحافظة البحيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو مقتل فتاة في العيادة

وقالت التحريات إن الأجهزة الأمنية قامت بفحص أكثر من 12 شخصا من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الحادث، كما تم تفريغ الكاميرات المراقبة في الطرقات الموجودة في المول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

لحظة مقتل نجلاء في العيادة

وأشارت التحريات إلى أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين قاموا بخنق وطعن الفتاة وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

بلاغ بقتل فتاة في عيادة طبيب

كان بلاغ من أمن مول شهير أفاد بوقوع جريمة قتل فتاة تعمل في عيادة عيون، تدعى «نجلاء» بمنطقة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، انتقل فريق من المباحث والنيابة العامة والمعمل الجنائي، إلى مكان الحادث، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وطعن في منطقة الصدر.

فتاة المول عيادة عيون
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto