اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

المهن الموسيقية تنفي شطب إيمان البحر درويش بعد تصريحاته الأخيرة

اليوم الاخباري

قال طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان إيمان البحر درويش لازال عضوًا بالنقابة، نافيًا الأخبار المتداولة حول شطبه من المهن الموسيقية منذ حوالي 8 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «تحت الشمس»، الذي يقدمه الإعلامي معتز عبدالفتاح عبر فضائية «الشمس»، مساء السبت، أن النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت بيانًا يعكس نبض الشارع المصري حول ما قاله إيمان البحر درويش، قائلًا إن أي رأي مخالف للإرادة المصرية غير صائب.

ونوه إلى أن «درويش» كتب تغريدة منذ شهر على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما أدى إلى انتفاضة مواقع التواصل في وجهه دون تحرك الإدارة المصرية أو الأجهزة التنفيذية ضده.

وأكد على أن مصر بلد الحريات والديمقراطية والقانون، ولكن في الوقت نفسه لا يجب أن يفعل «درويش» ما فعله، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في كل ملف طالب الشعب المصري فيه بعدم الخوف والقلق.

وأوضح أن إعلان المبادئ معني بجلوس مصر والسودان وإثيوبيا للتفاوض حتى الوصول إلى اتفاق قانوني ملزم، معلقًا: «الرئيس كان يخطب في مؤتمر حياة كريمة أثناء انتهاء الملء الثاني وكله ثقة بالنفس وبيقول متخافوش».

وأصدر مجلس نقابة المهن الموسيقية، بيانًا تستنكر فيه ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين.

وأكدت النقابة، أن ما قاله وفعله إيمان يتنافى مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت نقابة المهن الموسيقية، على أن رواسخ المجتمع كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، مؤكدة على ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

ايمان البحر درويش شطب ايمان البحر درويش
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto