الخميس 1 ديسمبر 2022 07:51 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

رئيس نادي الزمالك : «إحنا نادي القرن ولن نصمت».. ومرتضي منصور علي حق

اليوم الاخباري

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الزمالك أنه يسير على خطي المستشار مرتضي منصور الرئيس السابق للنادي، وقال: كل البطولات التي حققها الزمالك في الفترة الأخيرة في ألعاب اليد والسلة والطائر تحسب لـ مرتضي منصور ومجلسه.

وصرح لبيب في تصريحات على كلوب هاوس بأن مرتضي منصور هو صاحب الفضل في كل النجاحات التي تحدث حاليا في نادي الزمالك، مؤكدًا أن اللجنة المؤقتة التي تدير حاليا نادي الزمالك سوف تستكمل المشوار الذي بدأه مرتضي منصور بأن الزمالك نادي القرن الحقيقي.

وكشفت رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك عما حدث في الاتحاد الإفريقي ضد نادي الزمالك في هذا التوقيت، وقال: تم اتخاذ نظام النقاط في البطولات لهدف إبعاد الفريق الأبيض عن لقب نادي القرن وإهدائه إلى النادي الأهلي دون وجه حق، ولن نصمت.

وأعلن لبيب أيضا عن تعديلات جديدة سوف تشهدها قناة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وقال: أنا غير راض عن الأداء الإعلامي لنادي الزمالك، خاصة أننا نمتلك كوادر إعلامية كبيرة تستطيع أن تحقق نقلة كبيرة للقناة في وقت قصير.

وذكر لبيب أنه سمح للاعبي فريق الزمالك بالظهور في القناة بهدف تقوية القناة ورفع معدلات المشاهدة كما كانت في السابق، مؤكدًا: «أبناء النادي الأبيض.. لن يستطيع أحد إيقاف الزمالك حتي لو تآمرت الجهات الأخري علينا».

حسين لبيب الزمالك
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto