الخميس 6 أكتوبر 2022 07:40 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

وزير التعليم : نحن في حالة حرب مع الغشاشين وهناك إجراءات رادعة تنتظر لجنة «طالب الغربية»

اليوم الاخباري

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الدولة خططت جيدا لتأمين امتحانات الثانوية العامة جيدا والحفاظ على حقوق جميع الطلاب.

وأضاف أن وجود حالة غش لطالب واحد من بين ٣١ ألف لجنة امتحانية يمتحن بهم مئات الآلاف من طلاب الثانوية العامة 2021، فهذا لا يعني وجود مشكلة.

وتابع: أن تصميم الامتحان، والوقت المتاح، والنماذج المختلفة من حيث ترتيب الأسئلة، لا يسمح للغشاش بالحصول حتى على درجة نجاح مهما فعل ولذلك الطالب المجتهد الأمين لا يجب أن يخشى شيئا.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه يتم التحقيق حاليا مع كل اللجنة التي تم فيها ضبط الطالب مصور امتحان اللغة العربية بمحافظة الغربية، مشيرا إلى أن أعضاء هذه اللجنة والطالب سوف يتلقون اقسى عقوبات طبقا لـ قانون الغش الجديد، وقال: اطمئنوا.. مفيش طالب اتظلم يا جماعة.

وأكد أنه يتمنى أن تمر امتحانات الثانوية العامة بدون ولا حالة غش واحدة، ولكن نحن في حالة حرب لا ضمانة فيها، ويجب ان نتعامل مع هذه القلة من الغشاشين بحكمة وشدة وحزم وبدون هلع من السادة أولياء الامور .

وأضاف الغش ظاهرة عمرها سنوات طويلة ونبذل كل الجهد كما ترون لمحاربتها، ولكن النفوس الضعيفة موجودة في كل مكان.

وشدد على أن الامر يتطلب تعاون منا جميعا وحملة توعية كبرى للتخلص من هذه الآفة التي تعترض التعليم المصري منذ عقود.

وزير التعليم امتحانات الثانوية العامة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto