الخميس 6 أكتوبر 2022 07:11 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

الزراعة تكشف أسعار لحوم الأضاحى 2021 .. تشمل الماعز والجاموس والأبقار

اليوم الاخباري

قال المهندس سعيد دسوقى، مدير عام الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة، إن الأضاحي لها رقم وسجلات لدى الوزارة عن سلالات الأب، مع إعطاء الأضحية كافة التحصينات الدورية من الهيئة العامة للطب البيطري، فضلاً عن متابعة الأطباء البيطريين لكافة التحصينات والأدوية التي يتم إعطائها للحيوانات.

الزراعة تكشف أسعار لحوم الأضاحى 2021 .. تشمل الأغنام والأبقار والجاموس

وأضاف دسوقى، خلال تقرير مذاع على قناة DMC الفضائية، أن وزارة الزراعة استعدت لتقديم الأضاحي للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى هذا العام، من خلال منظومة متبعة ومنظمة من قبل الحكومة، موضحًا أن الوزارة تقوم ببيع الأضاحي عبر منافذ الوزارة حيث تم البدء بمحافظة كفر الشيخ، وسوهاج. كما تحدث عن أسعار أضاحى العيد هذا العام.

أسعار الأضاحى فى عيد الأضحى 2021

كما أشار مدير عام الإنتاج الحيوانى بوزارة الزراعة، إلى أن الوزارة استعدت لاستقبال عيد الأضحى المبارك منذ 6 أشهر مضت، عن طريق تجهيز الحيوانات وتثمينها وعمل التحصينات اللازمة للوصول بها لمستوى جيد للحوم.

وعن أسعار الأضاحى لـ الماعز وأسعار العجول البقرى والجاموس فى عيد الأضحى 2021، والتي تم طرحها من قِبل وزارة الزراعة للبيع، فهى 70 جنيها للأغنام و57 للبقرى و50 للجاموس.

شروط بيع خراف أضاحى العيد للموظفين بالتقسيط على 6 أشهر

حددت وزارة التموين، عدة ضوابط لصرف الخراف بالتقسيط فى عيد الأضحى للموظفين وهي كالتالي:

1- إرسال الشركات التابعة للشركة القابضة بيانًا بالأسعار للجهات المذكورة.

2- قيام الجهات بإرسال بيان بالأسماء والكميات المطلوبة للموظفين التابعين لها، "سعر الكيلو قائم 65 جنيهًا".

3- يتسلم الموظف استمارة يتعهد فيها بخصم المبالغ المطلوبة منه شهريا، وختمها بخاتم الجهة التي يتبعها واعتمادها وتوقيع المسؤول بالشركة.

4- تعهد من الجهة بإرسال شيك بقيمة القسط المحصل شهرياً من الموظفين التابعين لها إلى الشركات التابعة للمجمعات الاستهلاكية.

أسعار الأضاحى فى عيد الأضحى 2021 عيد الاضحى
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto