الخميس 1 ديسمبر 2022 06:44 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

القبض على حرامي شقق في القاهرة .. التحريات: يسرق المشغولات الذهبية ويحولها لسبائك

اليوم الاخباري

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات سرقة شقتين بمنطقة الخليفة والاستيلاء على مبالغ مالية وهواتف محمولة ومتعلقات شخصية ومشغولات ذهبية تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل تسلل إلى الشقتين وباع المسروقات لدى عملائه ألقى القبض على المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شخصين باكتشافهما سرقة مسكنيهما، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى المتهم وألقى القبض عليه أثناء استقلاله سيارته المُستخدمة في ارتكاب الواقعتين، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعتين حيث أقر بتمكنه من التسلل للشقتين والاستيلاء على المسروقات ولاذ بالفرار، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها بمسكنه، كما عُثر بداخل الشقة سكنه على فرن كهربائي يُستخدم في صهر المشغولات الذهبية وتحويلها إلى سبائك ذهبية وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وأقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة المساكن بأسلوب التسلق وبمواجهته اعترف بارتكاب 7 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط 4 هواتف محمولة ومتعلقات شخصية ومشغولات ذهبية، وأقر بقيامه بصهر المشغولات الذهبية المستولى عليها لإخفاء معالمها باستخدام الفرن المضبوط بحوزته، وتحويلها إلى سبائك ذهبية والتصرف فيها بالبيع لدى عملائه، حيث تم بإرشاده ضبط 3 سبائك ذهب- سلسلة ذهبية- مشغولات فضية وإكسسوارات من متحصلات وقائع سرقة لدى اثنين من عملائه سيئ النية أمكن تحديدهما وضبطهما، وأضاف بقيامه بإنفاق المبالغ المالية المستولى عليها ومتحصلات بيع السبائك الذهبية على متطلباته الشخصية وشراء أسهم بمحل مصوغات ذهبية، وباستدعاء المجني عليهما اتهماه بالسرقة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حرامي شقق القاهرة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto