الخميس 6 أكتوبر 2022 06:38 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الأخبار

تنسيق الثانوية العامة 2021 في القاهرة بعد الشهادة الإعدادية .. النتيجة ومراحل التقدم

اليوم الاخباري

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 في القاهرة، اعتمدها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، مؤكدا أن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول في مدارس الثانوية العامة في محافظة القاهرة 235 درجة، وأن مدارس الخدمات أقل 30 درجة من الحد الأدنى.

خطوات تنسيق الثانوية العامة 2021 في القاهرة بعد الإعدادية

كشفت الإدارة العامة للتعليم في محافظة القاهرة أن التنسيق في المحافظة سوف يتم تقسيمه إلى 4 مراحل:
- المرحلة الأولى الطلاب الحاصلين على مجموع من 280 درجة إلي 255 درجة.
- المرحلة الثانية الطلاب الحاصلين على مجموع 254 درجة حتى 245 درجة.
- المرحلة الثالثة الطلاب الحاصلين على مجموع 244 درجة حتى 235 درجة.
- المرحلة الرابعة يتم خلالها استقبال أوراق الطلاب المتخلفين عن التقديم في جميع المراحل الثلاثة السابقة.

مواعيد تنسيق الثانوية العامة 2021 في القاهرة

أكد مدير مديرية التربية والتعليم في القاهرة، أن كل مرحلة سوف تستغرق 3 أيام فقط ويتم إعلان مواعيد التقديم في كل الإدارات التعليمية التابعين لها، علي أن يتم استقبال الطلاب حسب الموقع الجغرافي أو مربع الادارة التعليمية التي حصلوا منها على الشهادة الإعدادية.
قرار مديرية التعليم في التنسيق الثانوية العامة 2021

التحويلات الصف الأول الثانوي من المحافظات إلي القاهرة 2021 و2022

قررت مديرية التربية والتعليم أنه لن يسمح بقبول طلبات الالتحاق في مدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة إلا لأبناء المحافظة الحاصلين على شهادة اتمام الدراسة في مرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس محافظة القاهرة، مؤكدة بانه بعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 في القاهر لا يسمح لطلاب الصف الأول الثانوي في أي محافظة التحويل إلى مدارس القاهرة، إلا بعد تنسيقهم في المحافظة التابعين.

تنسيق الثانوية العامة 2021 الشهادة الاعدادية
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto