الخميس 6 أكتوبر 2022 06:41 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

لحوم سودانية وبرازيلية.. أبرز خدمات «التموين» استعدادًا لعيد الأضحى

اليوم الاخباري

كشف عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، تفاصيل استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المقبل موضحًا كيفية تطبيق الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.

قال «خليل» خلال تصريحات تلفزيونية، في برنامج «هذا الصباح»، المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، الثلاثاء، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المديريات لتكثيف الحملات مع الجهات المعنية سواء من الصحة أو الجهات المسؤولة عن اللحوم المصنعة.

أضاف: «والطب البيطري لضبط اللحوم المذبوحة خارج السلخانة أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي أو غير المطابقة لطرق العرض والتداول، وذلك في إطار وصول السلع آمنة وسليمة ومطابقة للمواصفات القياسية المصرية للمواطن المصري».

تابع: «تم توفير اللحوم السودانية المذبوحة في مصر طازجة ومختومة، في المجمعات الاستهلاكية، موضحًا أن وزير التموين أصدر تعليمات بعدم زيادة الأسعار عن السنة الماضية رغم التغيرات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا».

أوضح أن المجمعات الاستهلاكية تعمل خلال الفترة الراهنة على توازن الأسعار في السوق، حيث تتوفر اللحوم البرازيلية في السوق الخاص بسعر يتراوح بين 80 و85 جنيه، أما في المجمعات تتوفر بسعر 65 جنيه.

وأشار إلى أن اللحوم المصنعة متوفرة في الشركة القابضة بجودة مرتفعة وبأسعار أقل من السوق الخاص، كما تم ضخ كمية كبيرة جدًا مستلزمات عيد الأضحى مثل السكر والأرز والرقاق في المجمعات بأسعار أقل من السوق الخارجي.

اللحوم عيد الاضحى
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto