الأربعاء 29 يونيو 2022 07:08 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

حقيقة خناقة الشناوي ومحمد شريف واستبعادهما أمام سموحة

اليوم الاخباري

كشف الإعلامي سيف زاهر عن الحقيقة الكاملة بشأن خناقة محمد الشناوي ومحمد شريف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية: «قرأت على بعض المواقع في الساعات الماضية عن نشوب خناقة كبيرة بين محمد الشناوي، ومحمد شريف، بعدما تسبب الأخير في إصابة الشناوي في الركبة بعد تدخله القوي عليه في التقسيمة».

وأضاف: «تواصلت مع المسؤولين في النادي الأهلي، وأكدوا أن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة»، موضحًا: «كانت هناك تقسيمة لمدة 4 دقائق، محمد شريف دخل في كورة مشتركة مع محمد الشناوي، الأخير شعر ببعض التعب، وغادر التقسيمة، ولم يحدث أي اشتباك بينهما».

وتابع: «تواصلنا مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي، وأكد لنا أن محمد الشناوي، عمل بعض التقويات داخل الجيم، وجاهز للمشاركة في مباراة سموحة»، موضحًا: «محمد شريفـ متواجد في المعسكر الخاص بمواجهة سموحة ولا أساس من الصحة لما تردد عن استبعاده، ومحمد الشناوي، جاهز للمباراة».

ويلتقي الأهلي مع سموحة، في التاسعة من مساء الأحد، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعرشين من مسابقة الدوري الممتاز.

محمد الشناوي محمد شريف الاهلي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto