الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:23 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

بعد غلق شارع الهرم لمدة 3 أيام .. تعرف على الطرق البديلة للهروب من التكدس المروري

اليوم الاخباري

أعلنت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، غلقا جزئيا في شارع الهرم من الاتجاهين بهدف تنفيذ أعمال القطع العرضي في شارع الأهرام بالاتجاهين وتقاطعه مع شوارع الوحدة العربية وناصر الثورة والظافر لنقل المرافق الغاز الطبيعي المتعارضة مع مسار محطات الخط الرابع من مترو الأنفاق.

وقالت الإدارة العامة للمرور إنها أغلقت جزئيا شارع الأهرام في الاتجاهين وتقاطعه مع شوارع الظافر وناصر الثورة والوحدة العربية، الظافر لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الجمعة وحتى صباح الأحد الموافق 4 يوليو الجارى، مؤكدة أن الأعمال تبدأ من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.

وأكدت إدارة مرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع لوحات وإشارات دالة على وجود أعمال حفر في المنطقة لمنع وقوع حوادث مرور في المنطقة.

«المصري اليوم» تواصل تقديم خدماتها للقراء وتنشر الطرق البديلة بعد غلق شارع الهرم لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم الجمعة وتستمر حتي الأحد 4 يوليو وهي:

الطرق البديلة بعد غلق الجزئي في شارع الهرم

1- غلق شارع الهرم بشكل جزئي ويسمح بمرور المركبات من جانب الأعمال.

2- شارع فيصل يعمل بشكل جيد خاصة بعد أعمال التوسيعات من منطقة المريوطية إلى ميدان الجيزة.

3- غلق شارع الهرم في تقاطع شوارع الوحدة العربية وناصر الثورة والظافر فقط لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الجمعة حتي يوم الأحد.

4- أعمال الحفر تبدأ من الساعة 12 صباحاً حتى 5 صباحاً بدون تعطيل في الحركة المرورية.

وأكدت إدارة مرور الجيزة أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع لوحات وإشارات دالة على وجود أعمال حفر في المنطقة لمنع وقوع حوادث مرور في المنطقة بعد غلق جزء من شارع الهرم في الاتجاهين.

شارع الهرم الطرق البديلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto