الخميس 21 أكتوبر 2021 05:08 مـ
محمود عثمان يؤكد باننا على مسافة واحدة من كافة المرشحين للانتخابات الاسماعيليفي شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

بعد غلق شارع الهرم لمدة 3 أيام .. تعرف على الطرق البديلة للهروب من التكدس المروري

اليوم الاخباري

أعلنت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، غلقا جزئيا في شارع الهرم من الاتجاهين بهدف تنفيذ أعمال القطع العرضي في شارع الأهرام بالاتجاهين وتقاطعه مع شوارع الوحدة العربية وناصر الثورة والظافر لنقل المرافق الغاز الطبيعي المتعارضة مع مسار محطات الخط الرابع من مترو الأنفاق.

وقالت الإدارة العامة للمرور إنها أغلقت جزئيا شارع الأهرام في الاتجاهين وتقاطعه مع شوارع الظافر وناصر الثورة والوحدة العربية، الظافر لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الجمعة وحتى صباح الأحد الموافق 4 يوليو الجارى، مؤكدة أن الأعمال تبدأ من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.

وأكدت إدارة مرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع لوحات وإشارات دالة على وجود أعمال حفر في المنطقة لمنع وقوع حوادث مرور في المنطقة.

«المصري اليوم» تواصل تقديم خدماتها للقراء وتنشر الطرق البديلة بعد غلق شارع الهرم لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم الجمعة وتستمر حتي الأحد 4 يوليو وهي:

الطرق البديلة بعد غلق الجزئي في شارع الهرم

1- غلق شارع الهرم بشكل جزئي ويسمح بمرور المركبات من جانب الأعمال.

2- شارع فيصل يعمل بشكل جيد خاصة بعد أعمال التوسيعات من منطقة المريوطية إلى ميدان الجيزة.

3- غلق شارع الهرم في تقاطع شوارع الوحدة العربية وناصر الثورة والظافر فقط لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الجمعة حتي يوم الأحد.

4- أعمال الحفر تبدأ من الساعة 12 صباحاً حتى 5 صباحاً بدون تعطيل في الحركة المرورية.

وأكدت إدارة مرور الجيزة أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع لوحات وإشارات دالة على وجود أعمال حفر في المنطقة لمنع وقوع حوادث مرور في المنطقة بعد غلق جزء من شارع الهرم في الاتجاهين.

شارع الهرم الطرق البديلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto