الأحد 22 مايو 2022 12:25 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

بعد غلق شارع الهرم لمدة 3 أيام .. تعرف على الطرق البديلة للهروب من التكدس المروري

اليوم الاخباري

أعلنت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، غلقا جزئيا في شارع الهرم من الاتجاهين بهدف تنفيذ أعمال القطع العرضي في شارع الأهرام بالاتجاهين وتقاطعه مع شوارع الوحدة العربية وناصر الثورة والظافر لنقل المرافق الغاز الطبيعي المتعارضة مع مسار محطات الخط الرابع من مترو الأنفاق.

وقالت الإدارة العامة للمرور إنها أغلقت جزئيا شارع الأهرام في الاتجاهين وتقاطعه مع شوارع الظافر وناصر الثورة والوحدة العربية، الظافر لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم الجمعة وحتى صباح الأحد الموافق 4 يوليو الجارى، مؤكدة أن الأعمال تبدأ من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.

وأكدت إدارة مرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع لوحات وإشارات دالة على وجود أعمال حفر في المنطقة لمنع وقوع حوادث مرور في المنطقة.

«المصري اليوم» تواصل تقديم خدماتها للقراء وتنشر الطرق البديلة بعد غلق شارع الهرم لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم الجمعة وتستمر حتي الأحد 4 يوليو وهي:

الطرق البديلة بعد غلق الجزئي في شارع الهرم

1- غلق شارع الهرم بشكل جزئي ويسمح بمرور المركبات من جانب الأعمال.

2- شارع فيصل يعمل بشكل جيد خاصة بعد أعمال التوسيعات من منطقة المريوطية إلى ميدان الجيزة.

3- غلق شارع الهرم في تقاطع شوارع الوحدة العربية وناصر الثورة والظافر فقط لمدة ثلاثة أيام تبدأ من الجمعة حتي يوم الأحد.

4- أعمال الحفر تبدأ من الساعة 12 صباحاً حتى 5 صباحاً بدون تعطيل في الحركة المرورية.

وأكدت إدارة مرور الجيزة أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، مع التنسيق مع الجهة المنفذة لوضع لوحات وإشارات دالة على وجود أعمال حفر في المنطقة لمنع وقوع حوادث مرور في المنطقة بعد غلق جزء من شارع الهرم في الاتجاهين.

شارع الهرم الطرق البديلة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto