الثلاثاء 24 مايو 2022 01:48 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الرياضة

أول تعليق من علي دائي بعد معادلة رونالدو لرقمه التاريخي.. و«الدون» يفاجئه بالرد

اليوم الاخباري

حرص النجم الإيراني الدولي السابق على دائي، على توجيه التهنئة إلى كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بعد بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية.

وعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس، رقم الإيراني على دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافًا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف، وذلك بعدما سجل هدفين في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2020.

وسجل رونالدو هدفًا من ركلة جزاء في الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني بنفس الطريقة في الشوط الثاني ليجعل النتيجة 2-2، وبات يحتاج إلى هدف واحد لكسر الرقم القياسي.

وكتب على دائي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل انستجرام: «كل التهاني لكريستيانو رونالدو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف الدولية للرجال.. يشرفني أن هذا الإنجاز الرائع سيكون من نصيب رونالدو، البطل العظيم في كرة القدم، والإنسان المهتم الذي يلهم ويؤثر على الحياة في جميع أنحاء العالم».

فيما قام كريستيانو رونالدو الملقب بـ «الدون» بكتابة تعليق على منشور على دائي قائلا: «الأبطال الحقيقيون يظلون أبطالًا إلى الأبد. أنا فخور جدًا بقراءة مثل هذه الكلمات اللطيفة من آيدول (محبوب الجماهير) ضخم مثلك. شكرا لك على دائي».

رونالدو علي دائي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto