الثلاثاء 24 مايو 2022 02:48 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

مطلب برلماني بإقامة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية محلة الأمير بمركز رشيد

اليوم الاخباري

تقدم النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، بطلب إبداء اقتراح برغبة للمستشار حنفي جبالي، رئيس البرلمان، بشأن إقامة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية محلة الأمير بمركز رشيد .

وأوضح الجاهل، انه وردت الينا العديد من الشكاوى من المواطنين بشأن تعطيل إقامة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية محلة الأمير، دون أي سند أو سبب أو مبرر منطقي، مؤكدا ان هناك قطعة أرض ملائمة لإقامة المحطة، والتى تم شرائها بالجهود الذاتية للمواطنين، وبالرغم من ذلك إلا ان الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى هي صاحبة التعطيل في إنشاء محطة المعالجة، حيث أنها لم تقم بتكليف احد المكاتب الاستشارية بعمل تقرير الأثر البيئي للمحطة.

واضاف عضو مجلس النواب، ان الموضوع أصبح جد خطير، ويحتاج إلى التحرك الفورى والسريع لاسيما وانه لا يوجد أي معوقات لإنشاء محطة معالجة مياه الشرب والتى تخدم أكثر ١٨٠ الف نسمة.

وطالب البرلماني الحكومة بسرعة البدء في إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية محلة الأمير بمركز رشيد، إضافة محطة قرية «أدفينا عليها» التي لن يكون لها مكان في محطة «فزارة» اقرب المحطات لها، فضلا عن ان تقوم الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي باصدار التكليف السريع جدا لأحد المكاتب الاستشارية بعمل تقرير الاثر البيئي للمحطة.

البرلمان مركز رشيد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto