الأحد 22 مايو 2022 12:41 صـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

بصورة والده والسيسي.. غطسة لنجل أحمد منسي بالإسكندرية: «تحيا مصر حُرة»

اليوم الاخباري

على طريقته الخاصة، أراد حمزة أحمد المنسى، نجل الشهيد أحمد منسي، أن يعبر عن اعتزازه بأبيه ويحيى ذكراه لكن هذة المرة بشكل مختلف، حيث الرغبة الجارفة بأن يكون إحياء الذكرى لوالده تحت مياه البحر الأبيض المتوسط.

تحت مياه أحد شواطئ الاسكندرية، وبعبارة «تحيا مصر حرة.. تحيا ألف مرة»، حرص نجل الشهيد المنسى، على رفع علم مصر تحت المياة، وبهذه العبارة التي دونت على علم مصر الذي حوى على جانبي نسر الجمهورية صورتي الشهيد البطل أحمد منسي، والرئيس عبدالفتاح السيسي، اتجه حمزة أحمد منسي، إلى أعماق البحر الأبيض المتوسط ليفتخر ببطولة والده في البحار كما افتخر بها على الأرض.

ورافق «حمزة» تحت الماء أحد الغطاسين المحترفين، الذي حرص على وضع صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على العلم مع الشهيد المنسي.

وأعرب حمزة أحمد منسي، عن سعادته البالغة خلال الغطسة التي دامت لفترة طويلة تحت الأعماق رفقة الغطاس المحترف، وحرص على توثيق تجربة الغوص والتى كان حاول تنفيذ مثيل لها منذ عامين خلال معسكر ضم أبناء شهداء الدفعة 92 في شرم الشيخ، إلا أن عمره حال دون ذلك ليتمكن من تنفيذها اليوم في الاسكندرية.

وقال ان التجربة ستكون خالدة في ذاكرته ولن ينساها طوال حياته خاصة وانه رفع صورة والده إلى جانب الرئيس عبدالفتاح السيسى.

بدورها قالت منار زوجة الشهيد أحمد المنسى، والتى رافقت ابنها أثناء تنفيذ الغطسة، أنه كان لديها مشاعر الفخر والخوف معاً على ابنها، مشيرة إلى أن الموضوع بدأ من جانب الغطاس، الذي ظل يبحث عنها كثيراً حتى تواصل معها عن طريق الواتساب للوصول إليها وأصر على ان يخوض حمزة تجربة الغوص باعتبار ما يفعله رد جميل لأحد أبناء الشهداء.

وأضافت أنها اتخذت قرار ان يخوض انبها غطسة تحت الماء لإدخال البهجة والسعادة على وجهه خاصة وأن لديه حلم من فترة طويلة على تحقيق هذا الأمر.

وعن رأيها في مسلسل الاختيار، قالت انه مسلسل رائع وأنها فخورة ببلدها التي تتطور في الطرق والخدمات والدراما، خاصة وان المسلسل نقلنا لـ8 سنوات إلى الوراء، مستطردة: عايزين ننسى الفترة السودة التي مرت بها مصر من حياتنا ولما بقيت اشوف المشاهد دى في التليفزيون كنت بقول ياه هو احنا عشنا الوضع ده والبلد كانت عايشة في كده وكنت بقول كتر خير البلد انها عاشت كل ده وصمدت وانتصرت وتقدمت«.

السيسي منسي
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto