الأحد 5 ديسمبر 2021 04:40 مـ
«نفسي ربنا يرضى عني».. السيسي يكشف أمنيته الشخصيةفي أول إطلالة لدنيا سمير غانم .. رامي رضوان : ملاك وسط ملايكة«بطل ودايمًا مع مصر».. السيسي متحدثًا عن محمد صلاح في «قادرون باختلاف»قصص «جحود» من الآباء والأبناء أدمت قلوب المصريين.. هل انتزعت الرحمة من الصدور؟محمد صلاح يتحدث عن مشروع يفتتحه قريبًا في مصر: مبحبش نظام السبوبة أبدًابعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث في البدرشينبعد مشادة أفشة وزيزو في منتخب مصر .. تصريح حاسم من محمد الشناويمحمد صلاح يعلّق على خماسية الأهلي في شباك الزمالك بالقمةالسيسي يفي بوعده..الطفل المعجزة أحمد تامر يفتتح «قادرون باختلاف» بتلاوة القرآن الكريم«ترفض البكاء».. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيبالقضاء الاداري يصدر قرار في دعوي تجميد فوز العامري فاروق في انتخابات الاهليمحمد بركات يوجه رسالة نارية إلى جماهير المصري البورسعيدي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

تعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليو

اليوم الاخباري

تستعد البنوك المحلية لإخطار عملائها - مع قرب انتهاء مبادرة البنك المركزي- بعودة الرسوم على السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي ATM

وما لم يلجأ البنك المركزي المصري لتمديد مبادرته بإلغاء رسوم السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي، والتي ستنتهي مدة سريانها بنهاية شهر يونيو المقبل، ستعود الرسوم المقررة على العملاء كما كانت قبل الإعلان عن المبادرة، منذ شهر يونيو 2020.

كان البنك المركزي المصري قد أعلن عن المبادرة وفعّلها في يونيو 2020، لمدة 6 أشهر، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة كورونا المستجد، قبل أن يمدها نهاية ديسمبر الماضي لـ6 أشهر إضافية تنتهي في يونيو المقبل.

وتتراوح رسوم السحب- المعفى منها العملاء وفق المبادرة- بين 3 و10 جنيهات على كل عملية، وفقاً لكل بنك، ومن 1.5 جنيه إلى 6 جنيهات للاستعلام عن الرصيد عن كل عملية.

1 – البنك الأهلي: 1.5 للاستعلام عن الرصيد – 5 جنيهات رسوم سحب للحركة الواحدة.

2 – بنك مصر: جنيه واحد للاستعلام عن الرصيد – 6 جنيهات رسوم السحب.

3 – بنك التعمير والإسكان: الاستعلام عن الرصيد مجانًا – 5 جنيهات رسوم السحب

4 – المصرف المتحد: 5 جنيهات للاستعلام عن الرصيد – 6 جنيهات رسوم السحب

5 – بنك الإسكندرية: 3 جنيهات للاستعلام عن الرصيد – 10 جنيهات رسوم السحب

ومن المقرر أنه في حالة لم يمدد البنك المركزي المبادرة، التي ستنتهي بنهاية يونيو المقبل، فالبنوك المتعاملة في السوق المحلية ستعمل على إخطار العملاء بعودة رسوم السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، برسائل نصية عبر هواتف العملاء المحمولة.

ATM رسوم السحب الاستعلام عن الرصيد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto