الخميس 6 أكتوبر 2022 07:37 مـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الاقتصاد

تعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليو

اليوم الاخباري

تستعد البنوك المحلية لإخطار عملائها - مع قرب انتهاء مبادرة البنك المركزي- بعودة الرسوم على السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي ATM

وما لم يلجأ البنك المركزي المصري لتمديد مبادرته بإلغاء رسوم السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي، والتي ستنتهي مدة سريانها بنهاية شهر يونيو المقبل، ستعود الرسوم المقررة على العملاء كما كانت قبل الإعلان عن المبادرة، منذ شهر يونيو 2020.

كان البنك المركزي المصري قد أعلن عن المبادرة وفعّلها في يونيو 2020، لمدة 6 أشهر، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة كورونا المستجد، قبل أن يمدها نهاية ديسمبر الماضي لـ6 أشهر إضافية تنتهي في يونيو المقبل.

وتتراوح رسوم السحب- المعفى منها العملاء وفق المبادرة- بين 3 و10 جنيهات على كل عملية، وفقاً لكل بنك، ومن 1.5 جنيه إلى 6 جنيهات للاستعلام عن الرصيد عن كل عملية.

1 – البنك الأهلي: 1.5 للاستعلام عن الرصيد – 5 جنيهات رسوم سحب للحركة الواحدة.

2 – بنك مصر: جنيه واحد للاستعلام عن الرصيد – 6 جنيهات رسوم السحب.

3 – بنك التعمير والإسكان: الاستعلام عن الرصيد مجانًا – 5 جنيهات رسوم السحب

4 – المصرف المتحد: 5 جنيهات للاستعلام عن الرصيد – 6 جنيهات رسوم السحب

5 – بنك الإسكندرية: 3 جنيهات للاستعلام عن الرصيد – 10 جنيهات رسوم السحب

ومن المقرر أنه في حالة لم يمدد البنك المركزي المبادرة، التي ستنتهي بنهاية يونيو المقبل، فالبنوك المتعاملة في السوق المحلية ستعمل على إخطار العملاء بعودة رسوم السحب والاستعلام عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، برسائل نصية عبر هواتف العملاء المحمولة.

ATM رسوم السحب الاستعلام عن الرصيد
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto