الثلاثاء 24 مايو 2022 01:08 صـ
اكاديمية اكفأ الحاصلة على رخصة الاتحاد المصرى تبدء نشاطها بنادى ابوشحاتةدندش يطالب محافظ الاسماعيلية بايجاد حل سريع وجذرى لازمة المياة الجوفية بقرية الحجازارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 22 مايو 2022بالأرقام.. أحمد حلمي لم يدخل التاريخ بـ«واحد تاني»بعد «صدمه 4 أشخاص بسيارته».. إخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيهتجنبًا للإيقاف من بداية يونيو .. 4 خطوات لصرف المعاش عبر محفظة الهاتف المحمولقفزة في درجات الحرارة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس حتى السبت القادم (تفاصيل)إيسترن كومباني يُخطر رابطة الأندية بموافقته على تأجيل مباراة الأهليبث مباشر.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي (0-0)«السياحة» تعلن معاقبة 9 شركات خالفت قانون البوابة المصرية للعمرة (تعرف على العقوبات)تأجيل محاكمة متهمين بقضية «شقة الزمالك» لــ 25 مايو للمرافعةمحكمة قنا الاقتصادية تقرر تأييد قرار التحفظ على أموال وممتلكات مستريح أسوان
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

طفل يغرس مفتاح سيارة فى رأس زميله بحلوان

اليوم الاخباري


شهدت منطقة حلوان واقعة مروعة، الاثنين الماضى، حيث تعرض طفل يدعى معاذ لاعتداء بمفتاح فى رأسه على يد زميله، أثناء عودته من النادى إلى منزله.

وقالت «شيماء.أ» والدة الطفل، إن أسرة الطفل المتهم تقطن حديثا بمنطقة حلوان وبالتحديد منذ 9 أشهر، واعتاد ابنهم المتهم استفزاز نجلها المجنى عليه لفظيا أمام زملائه ومضايقته، موضحة أنه فى يوم الاثنين الماضى ذهب نجلها إلى النادى وأثناء عودته إلى المنزل كان الطفل المتهم يجلس برفقة آخرين فى الشارع ونادى الطفل المتهم على ابنها بلفظ «خروف» وعندما عاتبه نجلها غرس مفتاح السيارة فى رأس طفلها وفر هاربا.

وأضافت والدة الطفل، أن الجيران نقلوا طفلها إلى المستشفى، حيث أخبرهم الأطباء بصعوبة حالته وطلبوا منهم الذهاب إلى مستشفى آخر مجهز، وتم إجراء عملية خطيرة للطفل فى الجمجمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا لطفل عمره نحو 10 سنوات، وبرأسه مفتاح سيارة مغروس، وذكر مرتادو مواقع التواصل أن المتهم طفل آخر حيث غرس المفتاح فى رأس زميله، وأضافوا أن الطفل المتهم كان عضوا فى فرقة غنائية خاصة بالأطفال.

وكان قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من والدة طفل يدعى «معاذ»، 15 سنة، مفاده قيام طفل آخر بالتعدى عليه بمفتاح سيارة فى رأسه، وعلى الفور فحصت الأجهزة الأمنية الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

حلوان طفل مفتاح في راس طفل
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto