السبت 21 مايو 2022 11:35 مـ
«التضامن»: إجراء «القرعة العلنية» لاختيار 3 آلاف شخص من 17 ألف متقدم لـ«حج الجمعيات» غداًجونياس يحسم موقف بيراميدز من التعاقد مع وليد أزاروسيدة تضع توأمًا خماسيًا في ولادة قيصرية بطنطا.. والأطباء: «أوزانهم طبيعية وحالتهم جيدة»السيسي يوجه بدراسة توزيع سلالات المواشي الجديدة على مستفيدي «تكافل وكرامة»جثمان سمير صبري يوارى الثرى بمقابر المنارة بالإسكندرية.. وفنانون يودعونه بالدموع«عودة الموجة الحارة».. الأرصاد تكشف عن خريطة الطقس من الأحد حتى الجمعة (تفاصيل)اصطدم بـ 4 أشخاص بسيارته.. القبض على الفنان مصطفى هريدي في الشيخ زايددي بروين يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيوزير التموين: رفعنا الاحتياطي الاستراتيجي للسلع من 3 إلى 6 أشهر بتوجيهات الرئيس«لعب كوتشينة وكان في صحة جيدة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري (فيديو)في قضية «ريا وسكينة».. إحالة أوراق قاتلة عجوز طامية إلى المفتيالسيسي يذكّر المصريين بحصار النبي والمسلمين في شعاب مكة 3 سنوات
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الفنون

أصالة أنيقة بفستان لـ نيكولا جبران بحفل زفاف.. ناقد أزياء لبناني: «بعد عشرات الإطلالات الكارثية»

اليوم الاخباري

أطلت الفنانة أصالة نصري بفستان قرمزي أنيق وكلاسيكي، من تصميم مُصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، في حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

تلك الإطلالة التي أشاد بها ناقد للموضة والأزياء لبناني شهير يدعى «إيلي حنا»، قائلًا عنها: «إطلالة أصالة بحفل زفاف بفستان من تصميم نيكولا جبران، وأخيراً، أصالة بإطلالة أنيقة وشيك وكلاسي وفخمة من بعد عشرات الإطلالات الكارثية».

وتابع: «ياريت نشوفها دايما بإطلالات هالقد فخمة وكاملة، الفستان كتير حلو ولابق لها وناحتها نحت واللون عليها بيرفكت، والشعر والمكياج كمان موفقين، وبعطي الإطلالة 9.25/10، شو رأيكم؟»، وعلّق المُصمم «جبران» على كلماته بوسم القلب.

وقبل ساعات، بعثت الفنانة إشادة لمصمم الأزياء عبر صفحتها بـ«انستجرام»: «هو الأخّ الصديق والغالي القريب وعشرة عمّري وشريك نجاحي.. بفتخر بطموحك وبعشق خيالك وكلّلي فرح بشراكتنا الّلي بتمنّى نوصل فيها لأبعد حدود النجاح».

وتابعت: «شكراً لقلّبك الّلي كان إلى أدفى حضن والتوفيق والنجاح إن شاءالله توأمّ مابيفارقك ياحبيب روحي يامبدع غير اعتيادي»، ويرد عليها: «بحبك يا غاليتي أصالة».

وليست تلك المرة الأولى للفنانة التي تختار ملابسها من أزياء مُصمم الأزياء اللبناني «جبران»، فطالما تنوعت فساتينها وألوانها وإطلاتها من صنع جبران، حتى إنها حضرت عرض مجموعة نيكولا جبران للخياطة الراقية لربيع وصيف 2020 في باريس، بفستان براق من توقيع المصمم، مشابه إلى حدًا كبير لتصميم من مجموعته لخريف 2017، مع بعض الفروقات الصغيرة.

تميّز الفستان الذي ارتدته أصالة بالحبيبات البراقة التي غطته بالكامل، لونه الأحمر، وبقصّته الفضفاضة الشبيهة بالكنزات والسترات الواسعة والطويلة، وأكملت أصالة اللوك بسلاسل ذهبية متعددة، وأقراط مدوّرة، وخصلات الشعر المنسدل.

وكانت الفنانة ظهرت في مقطع فيديو، خلال حفل الزفاف للإعلامية اللبنانية «عازار» وتغني أغنية من ألبومها الغنائي «نص حالة»، والذي أطلقته في عام 2008، والأغنية تحمل اسم «يسمحولي الكل»، ونالت التصفيق على مشاركتها بـ«كوبليه» من الأغنية للمباركة للعروسين.

اصلة اطلالة اصالة
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto