الخميس 1 ديسمبر 2022 05:53 مـ
الأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاصإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاصرأي صادم للطب في السجائر الإلكترونية.. ماذا يجري عند تسخين النيكوتين وتحويله إلى بخار؟الرئيس السيسي: تنمية الوطن جهد مشترك.. والنمو السكاني إذا استمر بنفس المعدل لن نستطيع حل التحديات الموجودةالرئيس السيسي: تنمية الوطن جهد مشترك.. والنمو السكاني إذا استمر بنفس المعدل لن نستطيع حل التحديات الموجودةالقبض على طرفي مشاجرة بمنطقة الطالبية
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

شاهد | صياد يواجه 3 أسماك قرش أثناء محاولتها انتزاع سمكة من يديه فى أستراليا

اليوم الاخباري

حارب صياد أسترالي 3 أسماك قرش أثناء محاولتها انتزاع سمكة من يديه، حيث نجا كوبر واتسون يبلغ من العمر 21 عاما ، دون أن يصاب بأذى، بعد مواجهة أسماك القرش ذات الرأس الأسود في جزر كوكوس، على بعد أكثر من 2000 كيلومتر قبالة ساحل أستراليا الغربية، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

وأظهرت اللقطات أن الصياد كان يقف في المياه الصافية للمحيط الهندى، ولكن اجتذبت رائحة دم السمكة الأسماك الأخرى المفترسة، والتي سرعان ما بدأت تدور حول صيده بينما كان واتسون يحارب من أجل إفلاتها.
صياد يحارب 3 أسماك قرش أثناء محاولتهم انتزاع أخرى من يديه في أستراليا (1)

وأضاف التقرير، أنه عندما حاولت أسماك القرش الإمساك بالفريسة ، أمسك الصياد بفم السمكة وأخرجها من الماء، ولكن ذلك لم يردع سمكة قرش الشعاب المرجانية ، التي قفزت وأخذت تقضم السمكة، مما تسبب في تدفق الدم في الماء والذى جذب أسماك القرش ، مما دفعه إلى الركل في المياه الضحلة لإخافتها بعيدًا وهى تندفع حول ساقيه.

صياد يحارب 3 أسماك قرش أثناء محاولتهم انتزاع أخرى من يديه في أستراليا (2)

وقال واتسون إنه كان محظوظًا لأنه لم يصب بأذى وكان سيواجه مشكلة إذا تعرض للعض لأنه لا توجد خدمة هاتفية في المنطقة، وقال: " في البداية كنت قلقًا بشأن اصطياد السمك الخاص بي، لكن بعد ذلك شعرت بالقلق من أن أحد أسماك القرش الثلاثة يمكن أن يمسك بقدمي في حالة جنون ".

وشارك دليل الصيد اللقطات على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك ، حيث سرعان ما انتشرت على نطاق واسع ، وحصدت أكثر من مليوني مشاهدة، بينما أُعجب الكثيرون بتصرف واتسون غير المنزعج طوال المحنة المرعبة، حيث قال المعلقون إن هذا يمكن أن يحدث "فقط في أستراليا.

صياد سمك قرش
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto