الثلاثاء 15 يونيو 2021 04:37 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
منوعات

شاهد | صياد يواجه 3 أسماك قرش أثناء محاولتها انتزاع سمكة من يديه فى أستراليا

اليوم الاخباري

حارب صياد أسترالي 3 أسماك قرش أثناء محاولتها انتزاع سمكة من يديه، حيث نجا كوبر واتسون يبلغ من العمر 21 عاما ، دون أن يصاب بأذى، بعد مواجهة أسماك القرش ذات الرأس الأسود في جزر كوكوس، على بعد أكثر من 2000 كيلومتر قبالة ساحل أستراليا الغربية، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية.

وأظهرت اللقطات أن الصياد كان يقف في المياه الصافية للمحيط الهندى، ولكن اجتذبت رائحة دم السمكة الأسماك الأخرى المفترسة، والتي سرعان ما بدأت تدور حول صيده بينما كان واتسون يحارب من أجل إفلاتها.
صياد يحارب 3 أسماك قرش أثناء محاولتهم انتزاع أخرى من يديه في أستراليا (1)

وأضاف التقرير، أنه عندما حاولت أسماك القرش الإمساك بالفريسة ، أمسك الصياد بفم السمكة وأخرجها من الماء، ولكن ذلك لم يردع سمكة قرش الشعاب المرجانية ، التي قفزت وأخذت تقضم السمكة، مما تسبب في تدفق الدم في الماء والذى جذب أسماك القرش ، مما دفعه إلى الركل في المياه الضحلة لإخافتها بعيدًا وهى تندفع حول ساقيه.

صياد يحارب 3 أسماك قرش أثناء محاولتهم انتزاع أخرى من يديه في أستراليا (2)

وقال واتسون إنه كان محظوظًا لأنه لم يصب بأذى وكان سيواجه مشكلة إذا تعرض للعض لأنه لا توجد خدمة هاتفية في المنطقة، وقال: " في البداية كنت قلقًا بشأن اصطياد السمك الخاص بي، لكن بعد ذلك شعرت بالقلق من أن أحد أسماك القرش الثلاثة يمكن أن يمسك بقدمي في حالة جنون ".

وشارك دليل الصيد اللقطات على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك ، حيث سرعان ما انتشرت على نطاق واسع ، وحصدت أكثر من مليوني مشاهدة، بينما أُعجب الكثيرون بتصرف واتسون غير المنزعج طوال المحنة المرعبة، حيث قال المعلقون إن هذا يمكن أن يحدث "فقط في أستراليا.

صياد سمك قرش
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto