السبت 16 أكتوبر 2021 05:02 مـ
الإدارية العليا: لا يجوز للأطباء والصيادلة وهيئات التمريض الامتناع عن «التكليف»السيسي: إعادة «تنظيم الدعم» توفير في الاتجاه الصحيحاشتراكات المترو للطلاب.. الأسعار والأوراق المطلوبة وموعد الانتهاء3 طلاب إعدادي يشعلون النيران في المدرسة انتقامًا من المدير بكرداسةانتعاشة بسيطة في إيرادات الأفلام السينمائية الجمعة.. بالتفاصيل والأرقامتأجيل محاكمة رئيس شركة «سينا كولا» بـ«التهرب الضريبي» لـ20 نوفمبرموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة والتشكيل والمعلق والزي والحكمترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي اليوم 16 - 10- 2021 بعد خماسية واتفوردمدمرة «البرز» تتصدى لهجوم القراصنة في خليج عدنالإعدام لسائق والمؤبد لنجله في اتهامهما بالقتل والشروع فيه ببولاق الدكرورليفربول ضد واتفورد.. صلاح يواصل التألق وهاتريك برازيلي استثنائيمصاريف تجديد رخصة سيارة ملاكي في المرور 2021 .. لا توجد فترة سماح واحذر الغرامة
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

محمد صلاح يُسقط أردوغان في خطأ فادح على الهواء .. فيديو

اليوم الاخباري

وقع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في خطأ فادح أثناء نطقه لاسم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي.

ووفقا لما ذكره موقع «Cumhuriyet» التركي، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أخطأ في نطق اسم نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح أثناء حضور فعالية خاصة بألعاب الفيديو والبلاي ستيشن وقال محمد بن صلاح.

وبعد هذا الخطأ الذي وقع فيه أردوغان، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طريقة نطق الرئيس التركي لاسم صلاح، بعد مباراة بلاي ستيشن بين باريس سان جيرمان وليفربول، عقب عليها قائلا: «لعب باريس سان جيرمان بشكل جماعي أكثر من ليفربول. على الرغم من وجود محمد بن صلاح في ليفربول، إلا أن هناك أيضًا نيمار في الجانب الآخر».

محمد صلاح اردوغان
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto