الثلاثاء 15 يونيو 2021 05:37 صـ
«قضاة الإسكندرية» يكشف تفاصيل محاولة «بلطجية» اقتحام مقر الناديوزير المالية الفرنسي: أجرينا مباحثات لتنفيذ الخط السادس للمترو.. واتفقنا على مشروعات للنقل بالإسكندريةالسيسي يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةعلى طريقة إريكسن .. هاري كين يخلع قلوب متابعي مباراة إنجلترا وكرواتياتعرف على الرسوم المتوقعة للسحب والاستعلام عن الرصيد عبر الـATM من أول يوليوتجديد حبس صفوان ثابت وسيد السويركي 45 يوما في «تمويل الإرهاب»سعرها 640 جنيها.. إصدار عملة تذكارية من الفضة بمناسبة نقل المومياوات الملكيةالسيسي يستقبل وزير الاقتصاد الفرنسي ويتفقان على تعزيز الاستثمارات في السوق المصريبعد وصفه الإصلاح الاقتصادى بـ«الفاشل».. وزير المالية ينفعل على النائب أحمد فرغلأول تعليق من خالد أبوبكر عقب التحفظ على جميع محتويات «شقة الزمالك»: «موكلي ابن باشاوات»الإذاعة التونسية توضح وجهة فرجاني ساسي الجديدةيورو 2020.. هدف سترلينج يمنح الأسود الثلاثة انتصارًا استثنائيًا
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

اليوم الاخباري
اليوم الاخباري
منوعات

محمد صلاح يُسقط أردوغان في خطأ فادح على الهواء .. فيديو

اليوم الاخباري

وقع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في خطأ فادح أثناء نطقه لاسم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي.

ووفقا لما ذكره موقع «Cumhuriyet» التركي، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أخطأ في نطق اسم نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح أثناء حضور فعالية خاصة بألعاب الفيديو والبلاي ستيشن وقال محمد بن صلاح.

وبعد هذا الخطأ الذي وقع فيه أردوغان، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طريقة نطق الرئيس التركي لاسم صلاح، بعد مباراة بلاي ستيشن بين باريس سان جيرمان وليفربول، عقب عليها قائلا: «لعب باريس سان جيرمان بشكل جماعي أكثر من ليفربول. على الرغم من وجود محمد بن صلاح في ليفربول، إلا أن هناك أيضًا نيمار في الجانب الآخر».

محمد صلاح اردوغان
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto