الخميس 30 يونيو 2022 12:02 صـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

وزير قطاع الأعمال: تأسيس شركة رائدة لكرة القدم وتوفير خدمات لـ١٥٠٠٠ عامل وأسرهم بالغربية

اليوم الاخباري

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الثلاثاء، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بمدينة المحلة الكبرى، وذلك في إطار حضوره الجلسة التشاورية الخاصة بدراسة تقييم التأثير البيئي لشركة مصر للغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، بحضور الدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، والدكتور أحمد شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة.

وأكد وزير قطاع الأعمال العام على وضع خطة تطويرية لرياضة كرة القدم، وذلك بالاتفاق مع كوادر أجنبية على مدار 3 سنوات من خلال تأسيس شركة رائدة لكرة القدم لفصل موارد الشركة عن موارد شركة كرة القدم لتصبح بذلك أول شركة لكرة القدم بمصر، وتأتي هذه الخطوة في سبيل توفير خدمات رياضية لـ١٥٠٠٠ عامل وأسرهم، بالإضافة إلى العمل على إنشاء نادي رياضي اجتماعي بالمحلة الكبرى تحت مسمى «المحلة سبورت كلوب» ومازال في مرحلة التصميم تمهيدًا للتنفيذ، لتكون بذلك المحلة عنصر جذب قوى لصناعة رياضة كرة القدم بمصر.

من جانبه، أكد محافظ الغربية على اهتمام الدولة مدينة المحلة الكبرى بشكل خاص فهى قلعة الصناعة في مصر، مشيدًا بالفكر المتطور الذي انعكس في الطرح المستقبلي لتطوير العنصر البشري للعاملين بشركة مصر للغزل والنسيج الذي عرضه الوزير، مؤكدًا أن أنظمة المحاكاة والتكنولوجيا الحديثة المزمع تنفيذها بالشركة ما هي إلا بداية انطلاق قاطرة التطوير والنهضة التي تدعم العنصر البشري في المقام الأول.

الغربية وزير قطاع الاعمال
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto