الخميس 1 ديسمبر 2022 06:50 مـ
420 ألف جنيه خلال شهرين زواج.. تفاصيل أغرب دعوى نشوز بالقاهرة الجديدةمصرع شخصين وإصابة 13 آخرين فى حادث تصادم بالسويسارتفاع مستمر بسوق العملات المشفرة والبيتكوين بنسبة 1.02% فى الـ24 ساعة الماضيةأسعار الذهب اليوم ترتفع 15جنيها.. وعيار 21 يسجل 1495 جنيها للجرامانخفاض أسعار البيض فى الأسواق.. والزراعة تضخ كميات كبيرة فى منافذهاالأعياد والإجازات الرسمية باليوم والتاريخ فى السنة الجديدة 2023إبراهيم السبع شبيه ”قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل في مسرح مصرقد يقودك للسجن.. ما الموقف القانوني تجاه من يُسجل المكالمات الهاتفية دون إذن مُسبق؟أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تفاجئ المواطنين بالطقس حتى الثلاثاء المقبل«قتلها خنقا».. عامل ينهي حياة زوجته بعد مشاجرة بينهما بالإسكندرية| تفاصيلأحمد دياب: نظام احتساب الوقت الضائع وتقنية التسلل شبه الآلية من أهم أولويات رابطة الأندية الفترة المقبلةإقرارالوثيقة وإحالتها للرئيس.. الدولة تتخارج من قطاعات محددة بتوسيع الملكية أو الإدارة لصالح القطاع الخاص
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

محافظات

وزير قطاع الأعمال: تأسيس شركة رائدة لكرة القدم وتوفير خدمات لـ١٥٠٠٠ عامل وأسرهم بالغربية

اليوم الاخباري

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الثلاثاء، هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام بمدينة المحلة الكبرى، وذلك في إطار حضوره الجلسة التشاورية الخاصة بدراسة تقييم التأثير البيئي لشركة مصر للغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، بحضور الدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ، الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، والدكتور أحمد شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة.

وأكد وزير قطاع الأعمال العام على وضع خطة تطويرية لرياضة كرة القدم، وذلك بالاتفاق مع كوادر أجنبية على مدار 3 سنوات من خلال تأسيس شركة رائدة لكرة القدم لفصل موارد الشركة عن موارد شركة كرة القدم لتصبح بذلك أول شركة لكرة القدم بمصر، وتأتي هذه الخطوة في سبيل توفير خدمات رياضية لـ١٥٠٠٠ عامل وأسرهم، بالإضافة إلى العمل على إنشاء نادي رياضي اجتماعي بالمحلة الكبرى تحت مسمى «المحلة سبورت كلوب» ومازال في مرحلة التصميم تمهيدًا للتنفيذ، لتكون بذلك المحلة عنصر جذب قوى لصناعة رياضة كرة القدم بمصر.

من جانبه، أكد محافظ الغربية على اهتمام الدولة مدينة المحلة الكبرى بشكل خاص فهى قلعة الصناعة في مصر، مشيدًا بالفكر المتطور الذي انعكس في الطرح المستقبلي لتطوير العنصر البشري للعاملين بشركة مصر للغزل والنسيج الذي عرضه الوزير، مؤكدًا أن أنظمة المحاكاة والتكنولوجيا الحديثة المزمع تنفيذها بالشركة ما هي إلا بداية انطلاق قاطرة التطوير والنهضة التي تدعم العنصر البشري في المقام الأول.

الغربية وزير قطاع الاعمال
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto