الأربعاء 29 يونيو 2022 07:03 مـ
النائب احمد دندش يطالب بانشاء كلية للحقوق بجامعة قناة السويس بالاسماعيليةمنفذ امان المطور بابوعطوة يواصل تقديم اسعار مخفضة على المنتجات الغذائيةحملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليو
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

قرار عاجل من النيابة العامة في واقعة ضبط 20 قردًا بحوزة عامل في الإسكندرية

اليوم الاخباري

أمر المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالاسكندرية، بالتحفظ على عدد 20 قردا و2 ببغاء زنجبارى ، وإيداعهم حديقة حيوان الإسكندرية، وإخلاء سبيل صاحبهم بكفالة مالية قدرها ألف جنيه بعد أن وجهت له النيابة العامة تهمة تربية حيوانات «قرود» دون تصريح من البيئة، ومخالفة القانون الذي يحظر صيد الحيوانات البرية المعرضة للانقراض.

البداية كانت إخطارا تلقاه اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، من ضباط المباحث، يفيد برصد منشور متداول على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يتضمن قيام شخص بالترويج لبيع عدد من الطيور والحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض في محافظة الإسكندرية، بقصد الاتجار بها وبيعها للتربح منها.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحديد الشخص المشار إليه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وأنه يتخذ من سطح العقار محل سكنه بدائرة القسم، مكاناً للاحتفاظ بتلك الحيوانات وتربيتها وتحصله عليها بطرق غير شرعية بقصد الإتجار فيها بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الاجراءات تمت مداهمة المكان بمعرفة ضباط مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، وألقي القبض الشخص المذكور حال تواجده بمسكنه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 2 ببغاء زنجبارى و20 قرد «مونا» وتعد من الحيوانات والطيور البرية النادرة والمهددة بالانقراض والمحظور حيازتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإيداعها حديقة الحيوان.

قرود الاسكندرية الامن
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto