الخميس 21 أكتوبر 2021 04:42 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

فيديو .. صيني يخسر 79 ألف دولار مقابل شواء قطعة لحم بعادم سيارته الـلامبورجيني

اليوم الاخباري

وثق شاب صيني بمقاطعة هونان تجربة غريبة قام بها باستخدام عادم سيارته الرياضية الفارهة من نوع لامبورجيني، لشواء قطعة من اللحم، في فيديو اجتذب ملايين المشاهدات، حيث قام بتوجيه سيخ من اللحم أمام عادم السيارة شديد السخونة، وذلك بالضغط على دواسة البنزين للمركبة وهي في حالة وقوف.

وأسفرت محاولة الشاب عن انفجار في خزان تبريد المحرك مع عدم وجود وسيلة لتبريد المحرك، بسبب الارتفاع الكبير في درجة الحرارة، والناجم عن الضغط على دواسة الوقود دون حركة، والذي كلفه أكثر من 500 ألف يوان أي بما يعادل 79 ألف دولار أمريكي، وفقا لموقع أوديتي سنترال.

ومع ذلك ، لم يبد أن صاحب السيارة وأصدقاؤه مستاءون في الفيديو ، حيث يمكن رؤيتهم يبتسمون ويضحكون وهم يكافحون لدفع السيارة إلى شاحنة سحب.

وقوبل الفيديو بهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي في الصين، حيث وصف كثيرون ما قام به الشاب بإهدار ثروة يحلم كثير من الصينيين بالحصول عليها، بينما قال آخرون إن التصرف يعكس عدم المبالاة من جانب الأثرياء الشباب إزاء مقتنياتهم.

وفي سياق منفصل، وثق ابن مليونير من رومانيا، خلال غسله عجلات سيارة لامبورجيني بنوعين مختلفين من الشمبانيا، حيث كان يريد معرفة أي منها أفضل في التنظيف، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية، وأظهرت اللقطات، التي نُشرت على تيك توك ، فيكتور ميكولا، يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو يفتح زجاجة شامبانيا ويسكبها على عجلة سيارة وبعد ذلك قام بصب زجاجة شمبانيا من نوع أخر على عجلات سيارته اللامبورجيني.

الـلامبورجيني صيني شوي لحم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto