الجمعة 7 أكتوبر 2022 04:49 صـ
أسعار الذهب اليوم الخميس فى مصر.. وعيار 21 يسجل 1080 جنيها للجرامخادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرعجائب وطرائف.. جماهير إنجليزية تطالب البرلمان بترحيل هالاند ”لأنه روبوت”استمرار انخفاض الحرارة.. اعرف درجات الحرارة على كافة الأنحاء حتى الإثنينموعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلةالمجلس العسكرى فى بوركينا فاسو يعين إبراهيم تراورى رئيسا للبلادالاتحاد المنستيري: نواجه الأهلي بـ8 صفقات جديدة.. وتأجيل الدورى التونسى يخدمناالنيابة العامة تأمر بحبس الصيدلانية المتهمة في واقعة وفاة الطفلتين بمنيا القمحترتيب دوري أبطال أوروبا بعد مباريات الجولة الثالثة.. السيتي والريال علامة كاملةأحمد حمودي: أسوان يملك طموحات كبيرة وتجربة بيراميدز الأصعبالحكومة تخصص 711.8 مليون جنيه لـ”المؤسسة العلاجية”طارق يحيى: الزمالك يوافق على إعارة محمود شبانة لسموحة لمدة عام
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

منوعات

فيديو .. صيني يخسر 79 ألف دولار مقابل شواء قطعة لحم بعادم سيارته الـلامبورجيني

اليوم الاخباري

وثق شاب صيني بمقاطعة هونان تجربة غريبة قام بها باستخدام عادم سيارته الرياضية الفارهة من نوع لامبورجيني، لشواء قطعة من اللحم، في فيديو اجتذب ملايين المشاهدات، حيث قام بتوجيه سيخ من اللحم أمام عادم السيارة شديد السخونة، وذلك بالضغط على دواسة البنزين للمركبة وهي في حالة وقوف.

وأسفرت محاولة الشاب عن انفجار في خزان تبريد المحرك مع عدم وجود وسيلة لتبريد المحرك، بسبب الارتفاع الكبير في درجة الحرارة، والناجم عن الضغط على دواسة الوقود دون حركة، والذي كلفه أكثر من 500 ألف يوان أي بما يعادل 79 ألف دولار أمريكي، وفقا لموقع أوديتي سنترال.

ومع ذلك ، لم يبد أن صاحب السيارة وأصدقاؤه مستاءون في الفيديو ، حيث يمكن رؤيتهم يبتسمون ويضحكون وهم يكافحون لدفع السيارة إلى شاحنة سحب.

وقوبل الفيديو بهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي في الصين، حيث وصف كثيرون ما قام به الشاب بإهدار ثروة يحلم كثير من الصينيين بالحصول عليها، بينما قال آخرون إن التصرف يعكس عدم المبالاة من جانب الأثرياء الشباب إزاء مقتنياتهم.

وفي سياق منفصل، وثق ابن مليونير من رومانيا، خلال غسله عجلات سيارة لامبورجيني بنوعين مختلفين من الشمبانيا، حيث كان يريد معرفة أي منها أفضل في التنظيف، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية، وأظهرت اللقطات، التي نُشرت على تيك توك ، فيكتور ميكولا، يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو يفتح زجاجة شامبانيا ويسكبها على عجلة سيارة وبعد ذلك قام بصب زجاجة شمبانيا من نوع أخر على عجلات سيارته اللامبورجيني.

الـلامبورجيني صيني شوي لحم
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto