الأربعاء 29 يونيو 2022 05:37 مـ
حملة رقابية من تموين مركز الاسماعيليةوالطب البيطرى على المحلات بقرية نفيشةبسبب اقتباس اللحن..حذف مهرجان حمو بيكا «صاحبي الكويس» من يوتيوب«الداخلية» تعلن غلق نفق كارفور المعادي في الاتجاهين (التوقيت والطرق البديلة)على رأسهم محمد صلاح.. ماذا ينتظر اللاعبين المصريين المحترفين بـ«الميركاتو»؟«الرقابة النووية» تمنح إذن إنشاء الوحدة الأولى بالمحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعةالسيسي: مصر ستظل دائمًا الشريك المحوري للبحرينعيار 21 يسجل 995 جنيها.. انخفاض قياسي بأسعار الذهب في نهاية تعاملات اليومتعرف على موعد رحيل أشرف بن شرقى من الزمالك رسميًا«سيطرة منخفض الهند الموسمى على البلاد».. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس اليوم وغدارفضا للعنف.. ائتلاف «فضا» يدعو نساء العالم العربي إلى الإضراب في 6 يوليوهيئة الإشراف الدولية ”DNV” تعتمد مركز التدريب البحري والمحاكاة كمركز دولي لتقديم الخدمات التدريبية البحريةالملك حمد بن عيسى آل خليفة يستقبل السيسي بقصر الصخير الملكي
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

طريقة تقديم بلاغ ضد شخص يهددك على وسائل التواصل الاجتماعي

اليوم الاخباري

أعلنت وزارة الداخلية، انه تيسيراً على جمهور المواطنين ،بدء تشغيل المقر الجديد لتلقي بلاغات لـ«جرائم الانترنت» لتلقى بلاغات المواطنين المتعلقه بجرائم تقنية المعلومات اليوم الثلاثاء، عقب تجهيزه لفحص بلاغات وشكاوى المواطنين على مستوي الجمهورية الخاص بالسب والقذف والتشهير على على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب اقسام ومديريات الامن في المحافظات التي تتعامل مع هذه البلاغات.

قالت الداخلية: «إستمراراً لتنفيذ إستراتيجية الوزارة نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى، لاسيما تطوير منظومة تلقى بلاغات المواطنين المتعلقه بجرائم تقنية المعلومات «جرائم الإنترنت»،فقد تقرر نقل وحدة تلقى بلاغات المواطنين المتعلقة بجرائم تقنية المعلومات بالمنطقة المركزية من المقر الحالى بمعهد التنمية البشرية إلى المقر الجديد بمبنى قطاع الأمن الإقتصادى الكائن بمنطقة العباسية بالقاهرة».

وأضافت: «وقد تم تجهيز المقر الجديد بالتجهيزات الفنية اللازمة، وتوفير أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لإستيعاب الفحص الفنى لبلاغات المواطنين، إلى جانب تشغيل منظومة تلقى بلاغات المواطنين الخاصة بجرائم تقنية المعلومات وربطها بالمقر الرئيسى بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.. كما تم تجهيز عدد من القاعات لإنتظار المواطنين، وعدد من مكاتب الفحص الفنى، بالإضافه إلى إستحداث نظام إدارى لسرعة إستيفاء الإجراءات الفنية في المحاضر المحررة وسرعة إرسالها للنيابة العامة عقب تحديد مرتكبيها».

وتابعت: «هذا وقد تم التشغيل التجريبى للمقر الجديد خلال الفترة الماضية بالتوازى مع العمل بالمقر القديم لوحدة تلقى البلاغات للوقوف على أية معوقات والعمل على تلافيها دون إعاقة العمل أو حدوث تكدس للمواطنين أثناء تقديم بلاغاتهم».

وشددت: «يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الأمنية في سهولة ويسر» .

الداخلية بلاغات الانترنت
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto