الخميس 21 أكتوبر 2021 04:23 مـ
في شهر التوعية بسرطان الثدي.. إلى أين وصلت العلاجات؟أسهل ما يكون.. طريقة عمل فولية وسمسمية حلوى المولد في المنزلبالصور : محافظ الاسماعيلية واحمد دندش يتفقد ااعمال توسعة طريق السويس الزراعىاستقالة المدير الفني لمهرجان الجونةتداول تسجيل صوتي للرئيس الليبي الراحل معمر القذاقي قبل مقتله بساعاتالبنوك والبورصة تعاود العمل يوم الأحد المقبل بعد انتهاء عطلة المولد النبويالرئيس اللبناني: التحقيق في انفجار ميناء بيروت مستمر لتحديد المسئوليات وفقا للقانونرئيس معهد الفلك: تكرار الزلازل والهزات الأرضية في مصر خلال الفترة الأخيرة أمر طبيعي«الجمارك»: نستهدف تحويل مصر إلى منطقة لوجستية عالمية متطورة لتسهيل حركة التجارةوزيرة التضامن تكرم «جايكا» بمناسبة انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تنمية الطفولة المبكرةعبير صبري وزوجها أيمن البياع على ريد كاربت الجونة السينمائيبتهمة «الاستهزاء بالرسول وإهانة الرئيس».. الحبس عامين لناشطة سياسية في الجزائر
اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري
  • اليوم الاخباري

رئيس مجلس الإدارة م. إبراهيم الصريدي

صاحب الامتياز د. محمد الصريدي

المدير العام محمود الكيلاني

الحوادث

طريقة تقديم بلاغ ضد شخص يهددك على وسائل التواصل الاجتماعي

اليوم الاخباري

أعلنت وزارة الداخلية، انه تيسيراً على جمهور المواطنين ،بدء تشغيل المقر الجديد لتلقي بلاغات لـ«جرائم الانترنت» لتلقى بلاغات المواطنين المتعلقه بجرائم تقنية المعلومات اليوم الثلاثاء، عقب تجهيزه لفحص بلاغات وشكاوى المواطنين على مستوي الجمهورية الخاص بالسب والقذف والتشهير على على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب اقسام ومديريات الامن في المحافظات التي تتعامل مع هذه البلاغات.

قالت الداخلية: «إستمراراً لتنفيذ إستراتيجية الوزارة نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى، لاسيما تطوير منظومة تلقى بلاغات المواطنين المتعلقه بجرائم تقنية المعلومات «جرائم الإنترنت»،فقد تقرر نقل وحدة تلقى بلاغات المواطنين المتعلقة بجرائم تقنية المعلومات بالمنطقة المركزية من المقر الحالى بمعهد التنمية البشرية إلى المقر الجديد بمبنى قطاع الأمن الإقتصادى الكائن بمنطقة العباسية بالقاهرة».

وأضافت: «وقد تم تجهيز المقر الجديد بالتجهيزات الفنية اللازمة، وتوفير أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لإستيعاب الفحص الفنى لبلاغات المواطنين، إلى جانب تشغيل منظومة تلقى بلاغات المواطنين الخاصة بجرائم تقنية المعلومات وربطها بالمقر الرئيسى بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.. كما تم تجهيز عدد من القاعات لإنتظار المواطنين، وعدد من مكاتب الفحص الفنى، بالإضافه إلى إستحداث نظام إدارى لسرعة إستيفاء الإجراءات الفنية في المحاضر المحررة وسرعة إرسالها للنيابة العامة عقب تحديد مرتكبيها».

وتابعت: «هذا وقد تم التشغيل التجريبى للمقر الجديد خلال الفترة الماضية بالتوازى مع العمل بالمقر القديم لوحدة تلقى البلاغات للوقوف على أية معوقات والعمل على تلافيها دون إعاقة العمل أو حدوث تكدس للمواطنين أثناء تقديم بلاغاتهم».

وشددت: «يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الأمنية في سهولة ويسر» .

الداخلية بلاغات الانترنت
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto
  • iTradeAuto